استقبال رسمي وشعبي حاشد بمحافظة إب لأربعة من الأسرى المحررين 

موقع أنصارالله – إب –  13 صفر 1442 هجرية 

شهدت محافظة إب اليوم احتشاد رسمي وشعبي واسع تقدمه محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح  لاستقبال أربعة أسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية المحررين ( علي حسن عبدالله خرصان  من جبلة وعبد الرحمن علي بن علي محمد قاسم الحبيشي من ريف إب وناصر مسعد صالح  طامش من القفر وبسام حسين حملة من يريم ) .

وخلال استقبال الأسرى المحررين الذي حضره اللواء عبدالرب جرفان والأمين العام للمجلس المحلي العميد أمين الورافي وعدد من وكلاء المحافظة  رحب المحافظ  بعودة الأسرى المحررين الذين تفضلوا بالتضحية والفداء للدين والوطن والشعب ، مشيدا بالمعنويات العالية والحماس الإيماني الكبير الذي عاد به هؤلاء الأسرى رغم ما تعرضوا له من تعذيب وسوء معاملة في سجون مرتزقة العدوان .

وأوضح أن ملف الأسرى والمفقودين يمثل أهمية بالغة ويلقى اهتماما استثنائيا من قبل قيادة الثورة والقيادة السياسية . داعيا قوى العدوان والمرتزقة إلى التعامل مع هذا الملف والتجاوب مع مبادرات وحرص قيادة الثورة على الإفراج عن جميع الأسرى من الجانبيين كونه ملف إنساني بامتياز..  منددا بمماطلات وعدم جدية قوى العدوان في إنهاء معاناة الأسرى وذويهم .

وفي كلمته باسم الأسرى  أوضح الأسير المحرر  علي خرصان مشرف مديرية ريف إب أن ما تعرضوا له من تعذيب ومعاملة غير إنسانية في سجون مرتزقة العدوان زادت الإيمان والثبات على الحق في نفوس  الأسرى،  معبرا عن أمله بأن تنجح جهود الوفد الوطني ويتم الإفراج عن كافة الأسرى ، مؤكدا أنه حتى ولو لم تفلح تلك الجهود ولم يتم الأفراج عن الأسرى لأن أبطال الجيش واللجان سيدكون أوكار المرتزقة ويقتحمون قلاعهم ويخرجوا الأسرى من سجونهم ، منوها إلى أنه والأسرى المحررين سيعودون إلى ميادين العزة والشرف حال انتهاء زيارتهم لأهلهم وذويهم . 

وعبر عن الشكر لحفاوة الاستقبال .. مؤكدا العزم على العودة إلى الجبهات للتصدي للعدوان ومرتزقته، لافتا إلى أن المعاملة السيئة في سجون قوى العدوان لم تزد الأسرى إلا صمودا وثباتا.

حضر الإستقبال عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات.

 

قد يعجبك ايضا