محافظ صنعاء يؤكد الاستمرار في الإصلاحات ومكافحة الفساد

موقع أنصار الله – صنعاء – 15ربيع الآخر 1442 هجرية

أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي المضي في تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد لتعزيز مسار البناء الإداري والمالي والمؤسسي.
وشدد محافظ صنعاء أن الجميع معني انطلاقا من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، بالمضي قدما في تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات ومعالجة التعثر والاختلالات في الأداء المؤسسي.
واعتبر استمرار ممارسة أي شكل من أشكال الفساد، يمثل امتدادا للعدوان ..مؤكدا أن مواجهة العدوان لن تكون عائقا لمواجهة الفساد والمفسدين على مختلف المستويات.
وأشار المحافظ الهادي إلى أن مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة يستدعي تضافر الجهود للبناء وتوفير الخدمات وتحقيق آمال وتطلعات المواطن والتخفيف من معاناته جراء استمرار العدوان والحصار.
ولفت إلى أن قيادة المحافظة تتبنى خطط وبرامج عملية لمعالجة جوانب الاختلال والتعثر في أداء بعض المكاتب انطلاقا من التوجه لإيجاد معالجات حقيقة.
وقال ” لن تدخر قيادة محافظة صنعاء جهدا في تعزيز عوامل الصمود وتوجيه كافة الجهود والإمكانات لتنفيذ أولويات المرحلة بوعي جمعي لإفشال رهانات العدوان وأدواته لاستهداف العمل المؤسسي والنسيج المجتمعي”.
ودعا محافظ صنعاء إلى التحرك لتعزيز دور المؤسسات الخدمية والتنفيذية والإيرادية وتفعيل وظائفها لتحقيق نجاحات ملموسة في خدمة الوطن والمواطن.
كما دعا كافة القطاعات والمكاتب بالمحافظة إلى التنافس في تقديم خدمات ومشاريع وبرامج طموحة .. مبينا أن الرد على رهانات العدوان وأدواته، المضي في تحقيق الإصلاحات والنجاحات التنموية.
ونبه المحافظ الهادي من أبعاد ما يرمي إليه إعلام تحالف العدوان ومرتزقته في محاولة التأثير على المجتمع ونشر الشائعات عبر مختلف الوسائل كذا لجوء الفاسدين الذين فقدوا مصالحهم إلى البلبلة لخدمة أهداف العدو.
وأكد أن الوعي الشعبي اليوم صار أقوى من أي وقت مضى مهما استمر العدو وعملائه في محاولاتهم لاستهداف الجبهة الداخلية ..لافتا إلى أن صمود أبناء الشعب اليمني منذ ست سنوات يعكس وعيه والتفافه لمواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا