الشيخ نعيم قاسم: التطبيع أظهر الخونة وانتصارات المقاومة تبشر بتحرير فلسطين

موقع أنصار الله  – 23 ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ

قال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، إن” التطبيع كشف المستور واظهر الخونة وأبرز المقاومين والداعمين للقضية الفلسطينية”.

وأضاف الشيخ قاسم خلال فعاليات المؤتمر العالمي السادس لاتحاد علماء المقاومة المنعقد اليوم: رأينا كيف سعت الأنظمة الديكتاتورية في منطقتنا إلى الموقف الخياني تجاه قضية فلسطين منها، و لم يعد بالإمكان ان يكون اي واحد او جماعة في المنطقة الرمادية.. مؤكداً “أن لا خيار إلا أن يكون أحدنا في إحدى هذين المحورين اي المقاومة أو التطبيع ونحن مع محور المقاومة”.

وأشار إلى أن محور المقاومة حقق الانتصارات تبشر بتحرير فلسطين في المستقبل.. مبيناً أن المواجهة بين المحورين غير متكافئة ومع ذلك هناك صمود وتصميم على المواجهة من أجل تحرير فلسطين.

وأوضح أنه على الرغم من حجم التآمر منذ وعد بلفور فان الأجيال المتتالية تلهج بفلسطين وتؤيد تحريرها وقدمت الغالي والنفيس من أجل ان تبقى عزيزة غالية.. مضيفا”ما نملكه من الحق في قضية تحرير الارض هو الذي وعدنا الله به بالنصر والعزة والكرامة”.

وجدد التأكيد على التمسك بالقضية الفلسطينية بالقول:إن فلسطين محتلة وهي قضية حق و”اسرائيل” مغتصبة وهي الباطل وما ضاع حق وراءه مطالب.. لافتاً إلى أن الكيان الصهيوني يحمل تاريخا وحاضرا مليئا بالإجرام والاحتلال والتخريب ويعد عقبة أمام التنمية في المنطقة.

وأكد على أهمية أن يزداد محور المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة قوة وتجهيزا ليحقق توازن الردع، والعمل “بكل ما اوتينا من قوة لنكون اقوى ماديا وعسكريا وسياسيا واعلاميا”.

كما أكد على التعاون مع كل الشرفاء ليكون الجميع في الخندق المتقدم وصولا إلى تحرير فلسطين.. محييا شرفاء فلسطين ورأس الحربة في المقاومة ونقول أن الانتصار سيتحقق لهذه المسيرة بقوة المقاومة.

قد يعجبك ايضا