اجتماع بمأرب يدعو لرفد الجبهات لاستكمال تحرير المحافظة

موقع أنصار الله – مأرب – 21 جمادى الآخرة 1442 هجرية

استنكرت السلطة المحلية بمحافظة مارب جريمة مرتزقة العدوان السعودي باختطاف النساء، مؤكدة أن هذه الممارسات مرفوضة من قبل جميع أبناء المحافظة وتكشف عن الوجه الحقيقي للجماعات التكفيرية الموالية للعدوان السعودي والتي تجردت من القيم والأخلاق والأسلاف والأعراف القبلية.

ودعا الإجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء ، برئاسة محافظ مارب علي محمد طعيمان ، للمشاركة الواسعة في الفعاليات والوقفات المنددة بالجريمة البشعة لمرتزقة العدوان وإدانة هذه الانتهاكات والممارسات الدخيلة على مجتمعنا اليمني.

وأكد الاجتماع بحضور وكيل المحافظة عبدالله صالح الشريف ومدراء المديريات، على أهمية مواصلة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لاستكمال معركة تحرير المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته.

كما تم مناقشة مستجدات الأوضاع بالمحافظة، ومستوى أداء السلطات المحلية في المديريات المحررة، ومتابعة تنفيذ المشاريع قيد التنفيذ في المديريات المحررة وخصوصا في قطاعات المياه والكهرباء.

وشدد المحافظ طعيمان على ضرورة الرفع بالتقارير الشهرية لمدراء المديريات أولا باول والالتزام بالدوام الرسمي في المديريات المحررة لملامسة معاناة المواطنين عن قرب.

وأقر الإجتماع مشاركة مدراء المديريات في اللجنة الزراعية للمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com