أبناء القناوص ومكتبا التربية والتعليم الفني بالحديدة ينددون بجريمة اختطاف النساء في مأرب

موقع أنصار الله – الحديدة – 26 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظم أبناء مديرية القناوص بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية تنديدآ بجريمة مرتزقتة العدوان باختطاف 8 نساء بمأرب.
واستنكر المشاركون في الوقفة إختطاف النساء في مارب وتسليمهن للمحتل السعودي ، وهي جريمة تتنافى مع كل القيم والأعراف القبلية والتي تجاوزت كل الخطوط الحمراء.
وأشارو الى أن اختطاف النساء تضاف الى سلسلة جرائم وانتهاكات العدوان ومرتزقته بحق نساء واطفال اليمن منذ ست سنوات.
واعتبر المشاركون ما قام به مرتزقة العدوان من جريمة وتسليم المختطفات للمحتل السعودي دليل آخر على سقوطهم الأخلاقي ، مؤكدين أن مليشيات العدوان دأبت على استفزاز المجتمع اليمني بمثل هذا الممارسات التي تعد جريمة لا يمكن السكوت عليها.
داعين كافة أحرار اليمن للنفير لدفاع عن الارض والعرض ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لطرد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم من كل الأراضي اليمنية.
مؤكدين في ختام الوقفة استعدادهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الارض والعرض والوطن وتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى يتم تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
إلى ذلك نظم مكتبا التربية والتعليم، والتعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة اليوم وقفة أمام مقر مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة تنديدا بجرائم العدوان ومرتزقته وآخرها جريمة اختطاف النساء بمحافظة مأرب.
وفي الوقفة التي شارك فيها مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني حسن هديش، ثمن نائب مدير مكتب التربية والتعليم محمود عبد الودود، صمود العاملين في القطاع التربوي والتعليم والتدريب المهني، مؤكدا رفضهم واستنكارهم لكل جرائم العدوان ومرتزقته.
وأدان بيان صادر عن الوقفة، قيام مرتزقة العدوان باختطاف عدد من النساء في مأرب واقتيادهن إلى جهة مجهولة.. داعياً قبائل اليمن للنكف القبلي لتحرير النساء المختطفات وردع العدوان ومرتزقته.
وحمل البيان الذي تلاه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد النهاري المجتمع الدولي كامل المسؤولية عن تمادي العدوان في جرائمه.. مطالبا أحرار العالم بالتضامن مع المختطفات وفضح جرائم تحالف العدوان في اليمن.
ودعا البيان الأمم المتحدة للتحرك الفوري وتحمل مسؤوليتها تجاه استمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء.
وشدد البيان على ضرورة التحرك لرفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الأرض والعرض حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com