لقاء قبلي بمديرية الشغادره بحجه تنديدا بجرائم الاصلاح في مأرب

موقع أنصار الله – حجة – 28 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظمت قبائل الحكاميه وقلعة حميد وجبل عداعد و السوالمه بمديرية الشغادره بمحافظة حجه ،الثلاثاء، لقاء قبلي تنديدا بجرائم ميليشيات حزب الاصلاح البشعة باختطاف النساء بمحافظة مأرب.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي مهيوب سراع وأعضاء السلطه المحليه والمكتب التنفيذي والاشرافي.٠استنكر المشاركون هذه الممارسات من قبل تلك الميليشيات وغيرها من العناصر المرتزقة التي باعت كرامتها لقوى العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وانبطحت لها كل الانبطاح ووصلت بها الخسة والدناءة الى المساس بعفة وكرامة عرضهم وشرفهم مقابل حفنة من المال المدنس.

وعبرو عن استياءهم الشديد وسخطهم الجم ازاء التطاول المتكرر من قبل ادوات العدوان على عرض وشرف اليمنيين بمأرب وبغيرها من المحافظات القابعة تحت الاحتلال والتي لن يطول السكوت حيالها.

ودعا بيان صادر جميع قبائل اليمن الى مضاعفة رفد الجبهات والتحشيد والتوجه نحو ميادين الوغى لتأديب كل الذين تجرأوا على الشرف والعرض اليمني واجتثاثهم من أرض الوطن.

كما دعا المغرر بهم من ابناء المديرية المنخرطين في صف العدوان السعودي الأمريكي للاستفادة من قرار العفو العام والعودة الى صف الوطن.

تخلل اللقاء العديد من الكلمات والقصائد الشعريه المندده بجرائم العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا