وقفة قبلية في السدة بإب تنديدا باختطاف النساء واحتجاز سفن النفط

موقع أنصار الله – إب – 6 رحب 1442 هجرية

نظمت في مديرية السدة بمحافظة إب وقفة قبلية تنديدا بجريمة اختطاف النساء في مدينة مأرب من قبل مرتزقة العدوان .

وأعتبر المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المديرية محمد الشامي ومسؤول الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى وأمين عام المديرية عبدالسلام الأغبري ، ما قامت به قوى المرتزقة بمأرب عيباً أسوداً وانتهاكاً سافراً للمبادئ والقيم والأعراف القبلية .

وأكدوا في بيان الوقفة أن مثل الأعمال المشينة الدخيلة عن المجتمع اليمني المعروف بآصالته وشهامته وغيرته لا يمكن أن تمر دون حساب .. لافتين أن تحرير مدينة مأرب اعظم انتصار للنسوة المختطفات .

وشددوا على استمرار الصمود والثبات على الموقف مع الوطن و مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير اليمن من دنس العدوان ومرتزقته.

واستنكر المشاركون في الوقفة جرائم العدوان ومرتزقته وانتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني من الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية.

ودعا البيان جميع المغرر بهم للعودة للصف الوطني والبراءة من العدوان ومرتزقته، مؤكدين على أواصر الأخوة والقربى بين أبناء الوطن الواحد وأهمية رص الصفوف لمواجهة العدوان.

وأستغرب البيان من الدعوات الأمريكية الكاذبة لوقف الحرب باليمن في حين يستمر الحصار الخانق على هذا الشعب واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها الى البلد ..

قد يعجبك ايضا