استمرار مسابقة ” شاعر الصمود ” التي تنظمها مؤسسة دمون للثقافة والإبداع

موقع أنصار الله || أخبار ثقافية || تتواصل لليوم الحادي عشر على التوالي مسابقة شاعر الصمود، على شاشة قناة اليمن الفضائية الذي تنظمه مؤسسة دمون للثقافة والإبداع بالمركز الثقافي بصنعاء .
ودعت اللجنة المنظمة لمسابقة شاعر الصمود الجماهير إلى الحضور والمشاركة في المسابقة الذي تقام يومياً في المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء، وبتغطية مباشرة على قناة اليمن الفضائية .
وقال أحد أعضاء اللجنة المنظمة: أن المرحلة الأولى للمسابقة تمثلت في استقبال الشعراء ومن ثم اختيار 48 متسابقا ، تم توزيعهم على 8 مجموعات، كل مجموعة 6 شعراء، على ضوئها تخوض كل يوم مجموعة تختار لجنة التحكيم منهم 4 فائزين بعد مسابقتهم في المرحلة الأولى، أما في المرحلة الثانية يتنافس أربعة شعراء ليتأهل منهم أثنان وتحسب النتيجة بنسبة 30 بالمائة للجنة التحكيم و30 بالمائة لتصويت الجمهور .
يذكر أن مسابقة شاعر الصمود ستستمر طول شهر رمضان المبارك، وتبلغ قيمة جوائزها للفائزين الأربعة الأوائل ستة ملايين وخمسمائة ألف ريال، حيث يحصل صاحب المركز الأول والفائز بلقب شاعر الصمود على ثلاثة ملايين بينما يحصل صاحب المركز الثاني على اثنين مليون ، والثالث على مليون ريال، إضافة لمنح الفائز الرابع خمسمائة ألف ريال .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com