مراقبون : ضبط خلية إب إنجاز هام يضاف إلى سلسلة إنجازات الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  أشاد مراقبون وإعلاميون وشخصيات سياسية ، بالإنجاز الأمني الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية، يوم الأربعاء الماضي 22يونيو 2016م،بمحافظة إب وذلك بضبطها خلية إجرامية .

 

وأكد مراقبون أن هذه العملية النوعية تعد إنجاز نوعي وضربة موجعة للجماعات التكفيرية ” القاعدة ” التي كانت تخطط للقيام بأعمال إجرامية وإزهاق أرواح المواطنين وإقلاق السكينة العامة بمحافظة إب بدعم وتمويل تحالف العدوان الأمريكي السعودي .

 

وأكدوا  على أهمية اليقظة العالية ومتابعة كل الخلايا الإجرامية التي تسعى  في زعزعة الوضع الأمني .. مشيرين إلى سلسلة النجاحات الأمنية للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية  خلال الأشهر الماضية .

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية ضبطت ، أمس الأربعاء، كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات كانت مخزنة لدى خلية تكفيرية بمحافظة إب.

 

وتشير الصور التي نشرها مركز الإعلام الأمني عن مدى خطورة الخلية التكفيرية التي كانت تتواجد في الوكر المستهدف والذي كانت عناصر القاعدة تتخذه على ما يبدو مخزناً للأسلحة والذخائر.

وقد لقي عدد من العناصر التكفيرية ” القاعدة ” مصرعهم خلال عملية المداهمة كما تم إلقاء القبض على عدد من تلك العناصر الإجرامية.

سلاح ابسلاح اب1سلاح اب4سلاح اب3سلاح اب2سلاح اب8سلاح اب5سلاح اب7سلاح اب6

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com