فعالية بخبت المحويت تدشيناً للعام السابع من الصمود في وجه العدوان

موقع أنصار الله  – المحويت  –  11 شعبان 1442 هجرية

برعاية محافظ المحافظة والمجلس الإشرافي ومدير المديرية نظمت كلية المجتمع والمعهد التقاني ومعهد الفرسان والمعهد الريفي بمديرية الخبت فعالية مركزية ثقافية خطابية بمناسبة مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي .

وخلال الفعالية التي حضرها مسؤول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور خالد القزحي ومدير المديرية الشيخ علي قطينه ومدير أمن المديرية المقدم علي الطويل ألقى قطينه كملة ترحيبة  أشار إلى أهمية ذكرى مرور ستة أعوام من العدوان والصمود .. موضحا حجم المجازر التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وحجم المأساة التي خلفها والوضع الإنساني المتفاقم.

كما أوضح مسؤول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور خالد القزحي  أن ثمن الحرية والعزة، والكرامة غالٍ يدفعه أبطال اليمن من خلال التضحيات والصمود الأسطوري الذي قل نظيره.. لافتا إلى أن الشعب اليمني يأبى الخضوع لقوى الغزو والاحتلال مهما بلغ حجم التضحيات .. مشيرا إلى أن ستة أعوام من العدوان والدمار والحصار خلف معاناة إنسانية عالمية واضحة

وفي الفعالية أشار مسئول الملتقى الطلابي محمد عباس  إلى أهمية  استمرار الصمود وبذل المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ونوه بالتضحيات التي يقدمها قطاع التعليم الفني  منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015م .. لافتاً إلى إصرار أبناء اليمن على المضي في طريق تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس قوى، الاحتلال.

 

 

قد يعجبك ايضا