أبناء عتمة بذمار يدعمون المرابطين في الجبهات بعشرة ملايين ريال في ذكرى الصمود

موقع أنصار الله – ذمار – 12 شعبان 1442 هجرية

قدم أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار قافلة مالية دعماً للمرابطين في الجبهات ، بمناسبة الذكرى السادسة لليوم الوطني للصمود.
وخلال الوقفة وتقديم القافلة المالية اليوم الخميس ، أكد مدير المديرية عبدالمؤمن الجرموزي ، استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم.
مبيناً أن القافلة المالية بلغت عشرة ملايين ريال ، مقدمة من أبناء المديرية دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية كأقل واجب للمساهمة في تعزيز جبهات العزة والشرف ودحر الغزاة والمعتدين.
مشيدٱ بالأنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ، وكذلك عمليات الردع الاستراتيجية للقوة الصاروخية والطيران المسير التي غيرت مسار المعركة وشكلت نقلة نوعية في العمليات العسكرية التي تنفذ بالعمق السعودي.
وأكد بيان المشاركين في الوقفة ، على مواصلة استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم وتفويض القيادة الثورية والسياسية باتخاذ القرارات المناسبة لردع العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.
وبارك البيان ، الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ولا سيما في جبهة مأرب ، والاشادة بعملية الردع الخامسة والسادسة للقوات الصاروخية والطيران المسير مع التأكيد على الجاهزية لاسناد المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر واستعادة كل المدن والمحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان وفي مقدمتها ما تبقى من محافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا