استشهاد مواطن وإصابة 7 آخرين في غارات للعدوان على رحبة بمأرب

موقع أنصار الله  –  مأرب  –  20 شعبان 1442 هجرية

استشهد مواطن وأصيب 7 آخرين ، اليوم الجمعة، في غارات جوية لطيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، على مديرية رحبة بمحافظة مأرب.

مصدر أمني أكد استشهاد مواطن وإصابة 7 آخرين نتيجة غارتين لطيران العدوان استهدفتهم أثناء عملهم في منطقة فج نقعة بمديرية رحبة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن اليوم 7 غارات على مديرية صرواح و5 غارات جوية على مديريتي مجزر ومدغل في محافظة مأرب و7 غارات جوية على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

 

وأدان المصدر الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان بحق المواطنين في مديرية رحبة والتي تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي ارتكبت في محافظة مأرب خلال ست سنوات.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان صعد من غاراته الهستيرية على محافظة مأرب خلال الأيام الماضية حيث يستهدف مديريات المحافظة بعشرات الغارات بشكل يومي.

 

الجدير بالذكر أن طيران العدوان استهدف محافظة مأرب بأكثر من 30 ألف غارة خلال ستة أعوام من العدوان، بينها أكثر من ألفي غارة خلال العام الجاري..  أسفرت عن استشهاد وإصابة 796 مواطنا غالبيتهم نساء وأطفال.. كما دمرت الغارات 592 منزلا ونحو 183 مزرعة، فيما بلغ عدد المدارس المدمرة والمتضررة 29 مدرسة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com