محافظ تعز يرأس اجتماعاً موسعاً للخطباء والمرشدين لمناقشة البرنامج التوعوي الرمضاني

موقع أنصار الله – تعز – 29 شعبان 1442 هجرية

عقد اليوم الأحد بمحافظة تعز ، لقاءاً موسعاً للخطباء والعلماء والمرشدين وأئمة المساجد بالمحافظة بحضور محافظ المحافظة سليم محمد المغلس ووكيل وزارة الإرشاد لقطاع التحفيظ العلامة صالح الخولاني ، وذلك لمناقشة رسالة ودور المسجد وأهميته في توعية الأمة وأداء البرنامج الرمضاني.
وفي اللقاء ألقى أمين عام المجلس الأعلى للأوقاف العلامة مقبل الكدهي كلمة ، أشار فيها إلى أن صلاح العلماء وتوفيقهم وثباتهم هو امتداد لقيادتنا الثورية العليا، معبراً عن شكره لجميع الخطباء والدعاة والعلماء في جمع كلمة الأمة وليس في تشرذمها.
مبيناً أن المسجد جمع كلمة المؤمنين على هدي المصطفى ومواجهة العدوان الظالم والطاغي على بلادنا ، مؤكداً أن بعض الدول العربية الخليجية المشاركة في العدوان لو كان فيهم ذرة من إيمان أو إسلام لما استخدموا أموالهم الطائلة لتدمير دول عربية كسوريا والعراق واليمن ، لافتاً إلى وجوب تغلب هويتنا الإيمانية على أعدائنا.
كما القيت عدد من الكلمات من قبل إمام الجامع الكبير بإب عبدالكريم الغرباني وكلمة رابطة علماء الحديدة ألقاها العلامة محمد الحكمي، أكدت جميعها ابتهاج الجميع بقدوم شهر الجهاد والعمل والعطاء والنصر المؤزر على قوى العدوان ومرتزقتهم ، داعين الجميع الى شحذ الهمم في تنظيف مدننا وقلوبنا وكل ما يضر بصحة المواطنين ويهدد حياتهم.

قد يعجبك ايضا