السلطة المحلية بمحافظة صنعاء تتفقد أنشطة المراكز الصيفية

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 شوال 1442 هجرية

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني اليوم السبت ، سير أداء المراكز الصيفية في مديرية سنحان.
وخلال الزيارة لمركز الزبير استمع الجيلاني من مدير مكتب التربية رئيس اللجنة التنفيذية بالمديرية فهد مرشد، والمسؤول التربوي محمد صلاح، إلى شرح عن الجهود المبذولة لتنفيذ الأنشطة والبرامج المقررة.
كما تفقد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيل القطاع الغربي أحمد الصماط عدد من المراكز الصيفية في مديرية بني مطر.. مؤكدين أن الزيارة تأتي في إطار تقييم ومتابعة الأنشطة الصيفية.
إلى ذلك اطلع عضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل المحافظة مانع الأغربي وأمين محلي بني حشيش إبراهيم الجيلاني ومسؤول المكتب الاشرافي وليد العركدة ومدير التربية رئيس اللجنة التنفيذية صبري القحم، على سير أنشطة المراكز الصيفية في مديرية بني حشيش.
وتفقد عضو مجلس الشورى يحيى غوبر ووكيل المحافظة عبدالمغني داؤود ومدير التربية رئيس اللجنة التنفيذية بمديرية الحيمة الخارجية حميد السلامي، مستوى الانضباط والأداء في عدد من المراكز الصيفية بالمديرية.
وفي منطقة بني بهلول، زار وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ومسؤول المكتب الاشرافي حميد الحسيني ومدير التربية رئيس اللجنة التنفيذية محمد دلهام، عدد من المراكز الصيفية في المنطقة، حاثين على مضاعفة الجهود لتنمية قدرات الملتحقين وإكسابهم العلوم والمهارات النافعة.
كما تفقد عضو مجلس الشورى محسن جميل ووكيل المحافظة محمد علي الشريف ومدير التربية في نهم حزام النعيمي، سير الأنشطة الصيفية في عدد من المراكز بمديرية نهم.
واطلع وكيل المحافظة محسن أبو هادي على مستوى أداء المراكز الصيفية بمديرية أرحب، مستمعا من مدير التربية رئيس اللجان التنفيذية للمراكز بالمديرية صدام العذري إلى إيضاح عن مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية.
في حين تفقد رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار وعضو اللجنة عبدالمحسن الشريف عدد من المراكز الصيفية في مديرية جحانة.
وخلال الزيارات حث أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، أولياء الأمور وقيادات المجتمع على تشجيع الطلاب على الالتحاق بالمراكز لاستغلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.. داعين إلى المساهمة في دعم المراكز لتنفيذ أنشطتها الهادفة صقل مهارات النشء والشباب.

قد يعجبك ايضا