تفقد أنشطة المراكز الصيفية في الخوخة بالحديدة

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  25 ذو القعدة 1442 هجرية

تفقد وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد حليصي اليوم ومعه مدير عام مديرية الخوخة الشيخ أمجد العميسي أنشطة مركز الشهيد الصماد الصيفي في قرية السعيدية بمديرية الخوخة.

واطلع الوكيل الحليصي على سير أداء المركز الصيفي، والبرامج التي تقدم للطلاب فيه.

وخلال الزيارة قدم وكيل المحافظة هدايا رمزية تشجيعية للطلاب والطالبات، واستمع من القائمين على المراكز، إلى شرح حول الجهود المبذولة في الأنشطة الصيفية، واهتمام المشرفين والكوادر التعليمية والطلاب والطالبات ببرامج المراكز وأنشطتها.

وأشار الحليصي إلى أهمية المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة الدخيلة على المجتمع اليمني، ودورها في إعداد جيل واع، متسلح بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.. مؤكدا على أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لدعم أنشطة المراكز الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات للالتحاق بها، والاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والاجتماعية، وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

وحث السلطة المحلية بالمديرية وأولياء الأمور والكوادر التربوية، على المساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح المراكز الصيفية، مشيدا بتفاعل الجميع في تحقيق الهدف من هذه المراكز.. مشيداً بدور السلطة المحلية والمشائخ والاعيان في مديرية الخوخة على هذا الانجاز والذي يدل على الوعي وتنفيذاً لتوجيهات الوزارة من أجل حماية الطلاب من الضياع وإكسابهم الوعي والبصيره

رافقه في الزيارة مدير عام المديرية الشيخ أمجد العميسي والامين العام ناجي عبيدل  ومدير مكتب الصحة الدكتور فاضل  وثقافي المديرية حسن ناجي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com