جمارك الحديدة وهيئة الأراضي والمسالخ تحتفي بذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله – الحديدة – 24 ذو الحجة 1442 هجرية

نظمت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومكتب جمارك ورقابة الحديدة اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية.
وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد جانباً من سيرة ومناقب الإمام علي عليه السلام.. مؤكداً أن التمسك بالولاية، مخرج للأمة في الرجوع إلى الإسلام.
وأشار إلى أن احتفال الشعب اليمني بهذه الذكرى يغيض قوى الاستكبار والهيمنة العالمية .. لافتا إلى أن معركة الأمة اليوم كبيرة في مواجهة الطغيان ومن يريدون فرض الوصاية عليها.
فيما أكد مدير مؤسسة المسالخ عبدالله الشريف، أهمية إحياء الذكرى لتجسيد نهج الدين الإسلامي الحنيف وموالاة الله تعالى ورسوله الكريم والإمام علي عليه السلام.
وحث على الاستفادة من سيرة الإمام علي عليه السلام وأن يكون منهاج سلوك في الحياة العلمية والعملية لضمان تحقيق النجاح في مختلف المجالات .. موضحاً أن من تولى النصارى واليهود هم من يهرولون اليوم للتطبيع مع العدو الصهيوني.
وفي الفعالية بحضور مدير هيئة الأراضي محسن أبوغيدنة ومدير الفروع برئاسة هيئة الأراضي أحمد الفقية ومدير مكتب الجمارك والرقابة علي الشعوبي، أشار الشيخ صالح الحرازي في كلمة العلماء إلى أهمية الاحتفال بيوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.
تخلل الفعالية بحضور نائبي مديري هيئة الأراضي عدنان الحكيمي والمسالخ أسعد العرامي قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا