مكتب الصحة والغسيل الكلوي بالحديدة يقيمان فعالية خطابية في ذكرى الولاية

 

موقع أنصار الله – الحديدة – 25 ذو الحجة 1442 هجرية

 

نظم مكتب الصحة العامة والسكان ومركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية في ذكرى يوم الولاية.

وخلال الفعالية أكد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد الولاية لله وللرسول وللإمام علي وللمؤمنين من أعلام الهدى.

وأشار إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى للسير على نهج الإمام علي في صبره وشجاعته في مواجهة الطغيان والاستكبار.

فيما أشار مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة زياد الرفيق ، إلى أن يوم الولاية وما رافقه من حدث عظيم هو شهادة أن المصطفى محمد صل الله عليه وآله وسلم أبلغ ما أُنزل إليه من ربه لأمته وما يجب عليهم إزاء هذا البلاغ من اتباع واقتداء بمن اصطفاهم من بعده ليحملوا على عاتقهم بناء الأمة وعزها.

بدوره بين نائب رئيس وحدة العلماء  المتعلمين الشيخ علي صومل أن إحياء يوم الولاية يعد موروث إيماني تاريخي وتجديد للعهد لأعلام الأمة والالتزام بالمضي خلفهم والسير على نهجهم.

وأكد المشاركون في الفعالية الالتزام والمضي خلف قادة الامة ورموزها الذين حملوا على عاتقهم حمل راية الدين و والدفاع عنه واتباعهم للنهج الذي سار عليه أعلام الأمة وقادتها.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مراكز الغسيل الكلوي الدكتور أيمن كمال ونواب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط ويوسف المداني ومدراء الادارات والعاملين بمكتب الصحة ومركز الغسيل والكوادر الصحية بالمحافظة  قصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد.

قد يعجبك ايضا