سلطات العدو الإسرائيلي تهدم 15 منزلا بالقرب من القدس المحتلة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || هدمت سلطات العدو الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2016م، 11 منزلا فلسطينيا في قرية قلنديا، القريبة من القدس المحتلة ، بحسب مصادر فلسطينية، فضلا عن اربع مبان في احد أحياء المدينة المقدسة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية انه بعد وقت قصير من منتصف ليل الاثنين الثلاثاء، دخلت مجموعة من الآليات العسكرية وجرافات العدة الإسرائيلي إلى القرية قبل هدم 11 منزلا.

وجرت عملية الهدم في القرية الخاضعة لسيطرة العسكرية للعدو الإسرائيلي بحجة عدم الترخيص.

وكان محمد الجوري صاحب احد هذه المنازل الذي كان ينتظر وصول الجرافات، اكد لوكالة فرانس برس ليلا انه تلقى بلاغا بالهدم ظهر الاثنين.

وأضاف الجوري ان سلطات العدو الإسرائيلي البغت نيتها هدم 11 منزلا، تعود ملكية غالبيتها لأشخاص من سكان القدس، مشيرا ان العديد من المنازل كانت قيد البناء.

وبالإضافة إلى ذلك، هدمت جرافات العدو إسرائيلي صباح  اليوم الثلاثاء اربع مبان سكنية ومتاجر في حي العيسوية في القدس الشرقية، بحسب ما اوردت وكالة وفا الرسمية الفلسطينية.

ودانت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان “بأشد العبارات” عمليات الهدم، مشيرة ان عمليات الهدم التي تهدف “إلى إغلاق الباب أمام أية فرصة لتحقيق سلام عادل وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com