مؤسسة يمن ثبات تكرم قيادة محافظ الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 27 محرم 1443 هجرية

كرم فرع مؤسسة يمن ثبات التنموية بمحافظة الحديدة اليوم محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيلي المحافظة الأستاذ أحمد البشري وعبدالجبار الجرموزي بدروع الوفاء تقديراً وعرفاناً لجهودهم المتفانية وعطائهم في خدمة أسر المرابطين ودعم مشاريع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة.

وخلال التكريم الذي تقدمة عضو مجلس الأمناء للمؤسسة الأستاذ أحمد الرازحي ومدير فرع المؤسسة بالحديدة حسين علي أعرب قحيم عن تقديره لمؤسسة يمن ثبات وجهودها الانسانية في خدمة من يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كل الدعم والتسهيلات ليمن ثبات من أجل التخفيف من معاناة أسر المرابطين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

بدورهم عبر وكيلي المحافظة عن شكرهم لمؤسسة يمن ثبات على هذا التكريم الذي يٌعد تكريماً لكل العاملين في السلطة المحلية .. مؤكدين بذل كل ما يمكن للعناية بالمرابطين وأسرهم حتى تحقيق النصر.

فيما أشار عضو مجلس الأمناء أحمد الرازحي إلى تقدير المؤسسة لجهود قيادة السلطة المحلية.. متمنيا بذل المزيد من الجهد وشحث الهمم لخدمة أسر المرابطين في جميع المجالات.

قد يعجبك ايضا