التعليم الفني بالأمانة ينظم فعالية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 صفر 1443 هجرية

احتفل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد التقنية بأمانة العاصمة اليوم الأحد ، بالعيد السابع لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة بفعالية خطابية فنية تحت شعار “ثورة وطن”.
وفي الاحتفالية بحضور وكيلي قطاع الفتاة بوزارة التعليم الفني سميه مثنى ووزارة الشؤون الاجتماعية علي القطابري، استعرض وكيل الامانة لقطاع التعليم والشباب محمد البنوس، انجازات ثورة الـ 21 من سبتمبر بخاصة على مساق بناء الدولة اليمنية الحديثة.
وقال إن 21 سبتمبر، ثورة الحرية والاستقلال والأمن والأمان والبناء والتنمية، عبرت عن ارادة الشعب اليمني في التخلص من التبعية لقوى الاستكبار العالمي، والانتصار لكرامة اليمني، وتحرير كل شبر من أراضيه.
وأكد البنوس، أن الثورة مستمرة ضد قوى العدوان الامريكي السعودي، وإسقاط مخططاتها ومشاريعها التدميرية وتحقيق التحرر والاستقلال والسيادة الوطنية.
من جانبه أكد مدير مكتب التعليم الفني الدكتور عادل المهدي، أن ثورة 21 سبتمبر حافظت على الوطن من الانقسام والاحتلال وحررت الشعب اليمني من الطغاة والفساد والوصاية والارتهان للخارج.
وأكد أن ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، استعادت القرار السياسي اليمني وأطاحت بالمشاريع الاستعمارية والتآمرية لقوى العدوان الامريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم، ضد اليمن ونهب مقدراته.
واعتبر العدوان الامريكي السعودي على اليمن أرضاً وانساناً، جاء انتقاماً من ثورة الشعب اليمني في 21 سبتمبر وتجسيدها إرادته ووعيه وبصيرته في التحرر من الوصاية والهيمنة وتطهير الوطن من الغزاة والمحتلين.
تخلل الفعالية بحضور نائب مدير مكتب التعليم الفني بالأمانة عبد الله ابو دنيا وعمداء عدد من المعاهد التقنية والمهنية بالأمانة، فقرة إنشادية عبرت عن الابتهاج بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا