ابناء مديرية جبلة في إب ينظمون وقفة بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – اب – 13 صفر 1443 هجرية

نظم أبناء عزلتي وراف، وأنامر أعلى بمديرية جبلة محافظة إب اليوم، وقفة في إطار فعاليات الاحتفاء بالعيد السابع لثورة ال 21 من سبتمبر المجيدة.

وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، إلى أن ثورة 21 سبتمبر أسهمت في تصحيح المسار واستقلال القرار السيادي الوطني ..مبينا أن هذه الثورة جاءت لتحقيق طموحات وآمال الشعب اليمني وفي المقدمة رفض الوصاية التي رهنت الوطن وأبنائه لقرارات الغرب بما يخدم أهدافه وأطماعه اﻹستعمارية.

وأشاد بحنكة ووعي قائد الثورة ويقظته المستمدة من ثقافة القرآن في حماية الوطن من الوقوع تحت وصاية الغرب ومخططاته التدميرية ..لافتاً إلى أن دول العدوان ومن يقف وراءها يستهدفون اليمن أرضاً وشعباً وتدمير بنيته التحتية لاحتلال البلد ونهب ثرواته.

وأكد الوكيل المتوكل أهمية تضافر الجهود للحفاظ على أهداف الثورة ومبادئها وأسسها.. داعيا الجميع إلى الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

فيما اعتبر مدير المديرية أن الاحتفال بذكرى ثورة 21 سبتمبر يؤكد تمسك الشعب اليمني بحقوقه الثورية في الدفاع عن نفسه ورفض التبعية والوصاية الخارجية ..داعيا أبناء جبلة إلى مواصلة التحشيد للجبهات والحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام غداً بمركز المحافظة.

من جانبه أكد مشرف المديرية زيد الشجاع، ضرورة تعزيز وحدة الصف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. داعيا المغرر بهم في صفوف العدوان للعودة إلى صف الوطن.

بدوره أكد عضو المجلس المحلي بالمديرية الدكتور محمد القادري المضي في تحقيق أهداف الثورة ورفض التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي اليمني ..لافتا إلى أهمية الوعي الذي ينطلق من مبادئ المسيرة القرآنية في استمرار النضال حتى تحقيق كامل أهداف الثورة .

وفي الوقفة التي حضرها مستشار المحافظة عادل القيزني وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية، جدد أبناء وراف وأنامر أعلى ، التأكيد على الصمود والثبات والمضي في تحقيق أهداف ثورة 21 سبتمبر ورفد الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا