مؤسسة يمن ثبات تزور جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى الجمهوري

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 صفر 1443 هجرية

تفقد وفد من مؤسسة يمن ثبات التنموية صباح اليوم أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي تقدمها نائب المدير التنفيذي للمؤسسة علي المضواحي ورئيس هيئة مستشفى الجمهوري الدكتور مطهر مرشد ومديري إدارة البرامج الدكتور فرحان هاشم والإعلام مهند الصرابي أطلع الوفد على مستوى الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للجرحى.. ناقلين إليهم أطيب التهاني بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر والانتصارات العظيمة التي يحققها زملائهم في مختلف جبهات المواجهة.

وأشاد نائب المدير التنفيذي للمؤسسة علي المضواحي بتضحيات الجرحى دفاعا عن الوطن .. وقال” جرحتم أيها الأبطال وأنتم تؤدون واجبكم الوطني والإنساني المقدس دفاعاً عن الأرض والعرض في مواجهة أعداء اليمن وسيادته ووحدته واستقلاله وعزة شعبه “.

ونوه بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها جرحى الجيش واللجان الشعبية.. مقدماً لهم هديا رمزية.

وفي ختام الزيارة كرم الوفد الزائر عدد من كادر هيئة المستشفى الجمهوري تقديراً لجهودهم المتواصلة في خدمة جرحى الجيش واللجان الشعبية.

بدورهم عبر جرحى الجيش واللجان الشعبية، عن شكرهم وتقديرهم لزيارة مؤسسة يمن ثبات التنموية وإطلاعه على أحوالهم.. مؤكدين الحرص على الالتحاق برفاق دربهم في جبهات البطولة بعد تماثلهم للشفاء.

قد يعجبك ايضا