القطاع التربوي بإب يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – إب – 22 صفر 1443 هجرية

دشن اليوم مكتب التربية والوحدة التربوية بمحافظة إب فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف ١٤٤٣ هجرية.
وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والثقافة والشباب عبدالفتاح غلاب بالجهود التي تبذلها قيادة مكتب التربية في مختلف المجالات والاصعدة واثمرت حراكا ونشاطا تربويا واسعا .
وأهاب الوكيل غلاب بكافة القيادات التربوية في مكتب التربية والمديريات إلى التفاعل والحرص على بذل الجهود الكبيرة لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف من خلال الفعاليات والأنشطة وكذا التحشيد والحضور في الفعالية الجماهيرية بمركز المحافظة .
ولفت إلى أهمية إحياء هذا المناسبة في المدراس لربط الجيل القادم بقائد الأمة ومعلمها الاول وان يتعلموا من الرسول الاعظم الأخلاق والقيم والشجاعة وبناء جيل واعٍ متسلح بالقدوة الحسنة لرسول البشرية واعظم قائد عرفه التاريخ .
بدوره شدد نائب مدير عام مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية محمد لطف المتوكل على أهمية إعطاء هذه المناسبة العظيمة أولوية وإقامة المناشط والفعاليات التي تعزز حب الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات .. داعيا إلى تسخير الإذاعات المدرسية وتفعيلها بشكل أمثل وتسخيرها لهذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم وسيرته وصفاته وخصاله ومكانته في قلوب أبناء أمته .
وبين المتوكل أهمية الحرص على إظهار الفرحة والبهجة بهذه المناسبة من خلال الاهتمام بالتزيين والرنج في المدارس والمكاتب .
حضر التدشين مساعد مدير عام مكتب التربية عبدالله الشامي ورئيس شعبة التوجيه والمناهج عبد الرحمن الحبري ورئيس الشعبة المالية والإدارية عبدالكريم السماوي ورئيس شعبة التعليم علي المرتضى و مدراء مكاتب التربية في المديريات .

قد يعجبك ايضا