فعالية خطابية لهيئة المصائد السمكية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – الحديدة – 27 صفر 1443 هجرية

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية هنأ عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم كافة العاملين ومنتسبي الهيئة بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.. لافتا إلى أن إحياء الشعب اليمني لهذه المناسبة هو مناصرة لرسول الله الذي وقفوا إلى جانبه منذ بداية الدعوة الإسلامية، ومواصلة للنهج الذي بدأه رسول اللّه.
وأكد مكرم أهمية إحياء سيرته العطرة في أي لقاء كونه يمثل نصرا معنويا إضافة إلى النصر الحسي الذي يجسده الشعب اليمني من خلال مقارعته للعدوان وأدواته من المرتزقة الذين يتربصون بالشعب اليمني منذ سبعة أعوام.
فيما أكد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي أهمية التمسك بأخلاق المصطفى صل الله عليه وسلم والتأسى به ، لافتا إلى إستياء الأعداء من إحياء الأمة لذكرى نبيهم الكريم.
وبين حليصي أن سيرته العطرة مدرسة استطاعت توحيد الجميع لاسيما ابناء اليمن الذين أثبتوا صدقهم ووفاءهم لرسول الله من خلال تصديهم لكافة المؤامرات التي تواجه الأمة الاسلامية وكسرهم لشوكة العدو من خلال الاعتماد على الذات والعمل على تطوير القدرات إضافة إلى تعزيز أواصر التلاحم الوطني.
فيما أشار مدير مكتب رئيس الهيئة محمد يوسف في كلمته عن كافة منتسبي الهيئة إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد نبي الأمة الذي أرسله الله رحمة للعالمين.. لافتا إلى مكانة المصطفى لدى اليمنيين الذين نصره السابقون منهم في إشارة إلى الأنصار من الأوس والخزرج عندما أخرجه قومه مهاجرا من مكة إلى المدينة.
فيما أشار رئيس ملتقى الصيادين محمد الحسني في كلمته عن الصيادين إلى عظمة هذه المناسبة التي تحتفي بها الامة بنبيها الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.
تخلل الفعالية، التي حضرها نائب رئيس الهيئة محمد العميسي ومدير الهيئة خالد الصلوي وموانئ الإنزال عبد الملك صبرة، قصيدتين للشاعرين أسد باشا وعلي مغربي الأهدل وأنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد.

قد يعجبك ايضا