فعالية خطابية لمجمع الساحل الغربي الطبي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 5 ربيع الأول 1443 هجرية

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي والمكتب الإشرافي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ، إلى أهمية أحياء ذكرى المولد ، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بميلاد خير خلق الله على وجه الأرض.

ولفت إلى أن أعداء الأمة يستهدفون الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة ويستهدفون المقدسات الإسلامية ومنها المسجد الأقصى الذي أصبح العدو الصهيوني يسيطر عليه وسط صمت عربي وإسلامي وتطبيع بعض الدول العربية مع ذلك العدو.

ودعا البشري الجميع إلى التحشيد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالات المركزية بالمولد النبوي الشريف.

من جانبه أكد مدير مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد الركن عبد الرزاق المضواحي أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول ، والاقتداء بسيرته العطرة وأخلاقه الحسنة ,حاثا كافة كوادر مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي إلى المشاركة في الاحتفالات المركزية للمحافظة.

فيما أشار مدير فرع هيئة الأوقاف فيصل الهطفي إلى أن الاحتفال بالمولد يعكس مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم وسيرته وأخلاقه النبوية والإسلامية , وكذا حبهم الصادق للنبي.

بدوره أشار مدير شعبة التوجيه بدائرة الخدمات الطبية العسكرية حسين الرازحي إلى أن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي يدل على حب اليمنيين لرسولهم وارتباطهم به.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من القادة العسكريين وأطباء وموظفي مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي فقرات إنشادية وتواشيح لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا