اللجنة العليا للانتخابات تُحيي ذكرى المولد النبوي بفعالية خطابية

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع الأول 1443 هجرية

 

أحيت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم الثلاثاء ، ذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية أكد رئيس اللجنة القاضي محمد السالمي، أن الرسول صلى الله عليه وآله أحق بالذكر والتعظيم في يوم مولده والاحتفال الحقيقي به يكون بالالتزام بالنهج المحمدي.

وأشار إلى أن مولد الرسول الأعظم يمثل عيدا لكل المسلمين، لما يمثله من حدث مهم غير مجرى التاريخ وحرر البشرية من الشرك والعبودية وأقيمت دولة الحق والعدل والمساواة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس اللجنة العليا للانتخابات وأعضاء اللجنة والأمين العام وجمع من أبناء مديرية الوحدة، أكد نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة فؤاد ناجي، أن الاحتفال بالمولد النبوي ليس حكرا على فئة من المسلمين دون غيرهم فرسول الله محمد صلوات الله عليه وآله بُعث للناس أجمعين.

واستنكر الأصوات التي تحاول التقليل من أهمية الاحتفال بمولد رسول الكريم في الوقت الذي تنفق الملايين من أجل احتفالات ومناسبات ابتدعها أعداء الأمة ..لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفال بيوم الهداية إلى سبيل الرشاد وتعزيز الارتباط بنبي الله.

ولفت نائب وزير الإرشاد، إلى أن المسلمين في كل مكان يحتفلون بمولد النبي محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.. داعيا إلى ضرورة التفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية للمولد النبوي في الـ12 ربيع الأول حبا وتعظيما للنبي الكريم.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية لجمعية المنشدين اليمنيين.

قد يعجبك ايضا