منتسبو القطاع الصحي بذمار يسيرون قافلة الرسوم الأعظم دعماً للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – ذمار – 6 ربيع الأول 1443 هجرية

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي وسير قافلة الرسول الأعظم دعماً للمرابطين في الجبهات.
وفي الفعالية، اعتبر أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وأشار في الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكلاء المحافظة فهد المروني وعباس العمدي ومحمد عبدالرزاق وعلي عاطف، إلى مكانة الرسول الكريم ورسالته التي أخراج الله بها الأمة من ظلمات الجاهلية وعبادة الأوثان إلى رحاب الإسلام وعبادة الله الواحد القهار.
ولفت إلى أهمية التحشيد لإنجاح فعاليات المولد وبما يليق بمكانة رسول الله ويعكس مدى الحب والولاء للنبي الخاتم.
بدوره أشار مشرف المحافظة فاضل الشرقي، إلى أهمية حشد الجهود للاحتفاء بذكرى المولد النبوي والإعداد والترتيب لإنجاح الفعالية المركزية، بما يعكس اهتمام أبناء المحافظة بهذه الذكرى العطرة.
ولفت إلى أهمية أن تكون الاحتفالات معبرة عن مكانة الرسول وبما يغيض أعداء الأمة وكل من يحاولون النيل منه.
في حين أشار مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي، إلى أهمية المناسبة .. داعياً إلى حشد الجهود لإنجاح الفعالية المركزية.
إلى ذلك دشن أمين عام محلي المحافظة العنسي ووكلاء المحافظة، تسيير قافلة الرسول الأعظم للمرابطين في الجبهات.
تضم القافلة أدوية ومستلزمات طبية وملابس شتوية مقدمة من القطاع الصحي بذمار، بمساهمة مكتبي الصحة بمحافظتي المحويت وشبوة.
وأكد أمين عام محلي ذمار ووكيل أول المحافظة فهد المروني، أن القافلة تأتي امتداداً لقوافل القطاع الصحي التي قدّمها في إطار جهود تعزيز الصمود وإسناد الأبطال في الجبهات.
ولفتا إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. وحثا المكاتب التنفيذية على تجهيز قوافل الدعم والإسناد للأبطال في الجبهات، بما يعزز من صمودهم في الدفاع عن الوطن.
وكان مدير مكتب الصحة الحجي، أشار إلى أن القافلة التي تضم أدوية ومستلزمات طبية وملابس شتوية بقيمة 12 مليون ريال .. مشيداً بمستوى تفاعل منتسبي القطاع الصحي في دعم هذه القافلة.

قد يعجبك ايضا