فعالية احتفالية للخدمات الطبية ومستشفيي الشرطة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ربيع الأول 1443 هجرية

أقامت الإدارة العامة للخدمات الطبية والإجتماعية بوزارة الداخلية والإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي ومستشفيي الشرطة العام والنموذجي اليوم الأحد ، فعالية إحياء للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير مستشفى الشرطة العام الدكتور عبدالكريم القباطي وعضو رابطة علماء اليمن خالد موسى ، القى الدكتور أحمد الشامي كلمة أشار فيها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام دروس الفداء والتضحية والشجاعة لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صل الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به والتأسي بأخلاقه وصفاته السامية.
وأوضح أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو تجديد للعهد والولاء لله ولرسوله وأن الشعب اليمني يسير على نهج خاتم الأنبياء والمرسلين.. مؤكدا أن من أهم أسباب إحياء هذه المناسبة هو تعزيز للوحدة الإسلامية، وردا على كل الاساءات التي طالت نبينا محمد صل الله عليه وآله وسلم..
كما داعياً للاحتشاد الكبير يوم غداً الأثنين في ميدان السبعين، لنقول للعالم أجمع نحن أنصار محمد وآل محمد ورسالته الغراء إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
من جانبه ألقى مدير مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور محمد عدلان كلمة ، استعرض فيها محطات من سيرة الرسول عليه وآله الصلاة والسلام.
تخللت الفعالية قصيدة شعرية للعقيد عبدالله الفقية، ورقصات شعبية فلكلورية.
حضر الفعالية عدد من موظفي إدارة الخدمات الطبية ومستشفيي الشرطة العام والنموذجي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com