يمن ثبات تسير قافلة غذائية وملابس شتوية دعماً للمرابطين في جبهة مقبنة بتعز

موقع أنصار الله – تعز – 24 ربيع الآخر 1443 هجرية

سيرت مؤسسة يمن ثبات فرع محافظة إب ، اليوم الاثنين ، قافلة عينية احتوت على مواد غذائية وملابس شتوية وعشرات الرؤوس من الماشية للمرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز.
وخلال تسليم القافلة للمرابطين في جبهة مقبنة ، أوضح وكيل محافظة إب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بإب علي النوعة ، أن هذه القافلة المتواضعة وهذه الزيارة التفقدية للمرابطين تمثل أقل ما يمكن تقديمه وفاء لتضحيات هؤلاء الابطال والملاحم التي يسطرونها ضد العدوان ومرتزقته.
و أكد أن هذه القافلة التي ترافق معها قافلة بعدد من المقاتلين ، تمثل أيضا رسالة للمرابطين بالمضي في التنكيل بالخونة والعملاء وتحرير الأرض من دنسهم ، مشدداً على أن أحرار هذا الشعب لن يبخلوا في تقديم الدعم والمدد وتقديم الغالي والنفيس لهؤلاء الأبطال.
منوهاً بأن العدوان ومرتزقته علموا على اختلاق الاكاذيب عن انتصارات وتقدمات وهمية في هذه الجبهة أو جبهات أخرى ، وهو ما يكشف حالة العجز واليأس التي وصلت إليها قوى العدوان وأذيالهم وتغطية مفضوحة لسلسلة الهزائم والانكسارات التي تعرضوا لها في مختلف الجبهات خاصة بالحديدة.
بدورهم عبر المرابطون ، عن سعادتهم بهذه الزيارة لمؤسسة يمن ثبات بمحافظة إب والوفد القادم معهم، وتقديرهم البالغ لما قدموا من دعم سخي تمثل بـ (75) رأس من الأغنام وكميات من المواد الغذائية والملابس الشتوية . معاهدين الله والقيادة والشعب بالصمود والثبات كالجبال والمواجهة كالاسود الضارية ، مؤكدين أنه إذا تزحزت الجبال فأبطال الجيش واللجان راسخون دون تزحزح لكنهم قدما للأمام.
حضر الزيارة مدير عام مؤسسة المياه بمحافظة إب سليم البحم ونائب مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بإب محمد علي البعداني.

قد يعجبك ايضا