وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية الصفراء بصعدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  تواصلاً للبذل والعطاء وللمواقف المناهضة للعدوان الغاشم نفذ أبناء وأهالي مديرية الصفراء بمحافظة صعدة اليوم الأحد 21 أغسطس 2016م وقفة احتجاجية استنكاراً للجرائم المروعة التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الإجرامي الغاشم بحق النساء والأطفال في محافظة صعدة وفي جميع محافظات بلادنا العزيزة وتأييدا للمجلس السياسي الأعلى.

 

وفي الوقفة الاحتجاجية قدم أبناء وأهالي مديرية الصفراء قافلة (الاعتصام) الغذائية التي تحتوي على عشرات الأغنام والعشرات من سلات الفاكهة والخضروات ..بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد الغذائية ومبالغ مالية وعينية من الذهب والذخيرة والسلاح في إطار الدعم والإسنادً لرجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

 

وقد تلي في الوقفة بيان أدان الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم في مختلف محافظات الجمهورية وفي مقدمتها صعدة .

 

واعتبر البيان الصمت الأممي والدولي مشاركة فعلية في العدوان على اليمن وقتل النساء والأطفال وتدمير المستشفيات والمنشآت الحيوية .

 

كما أعلن البيان تأييده ومباركته تشكيل المجلس السياسي الأعلى ..لافتاً إلى أنه خطوة عظيمة في سبيل توحيد الكلمة والجهود ورص الصفوف في مواجهة العدوان الغاشم وإدارة البلاد ..

 

وقدم البيان كل الأجلال والاحترام للمواقف البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات في صد الغزاة ومرتزقة العدوان المنافقين.

الصفراءالصفراء1الصفراء2الصفراء3

قد يعجبك ايضا