فعاليات في محافظة البيضاء بذكرى الشهيد

موقع أنصار الله – البيضاء – 17 جمادى الأولى 1443 هجرية

 

نظّمت في محافظة البيضاء، امس، فعاليات ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد.

حيث أقيمت في مديرية ذي ناعم  فعالية خطابية، أشار خلالها وكيل المحافظة للوحدات الإدارية، عبدالله الجمالي،  إلى أهمية إحياء هذه الذكرى المعبّرة عن  عظمة الشهداء وتضحياتهم في سبيل الوطن.فيما أشار أمين عام المجلس المحلي في المديرية، الخضر المشرقي، إلى دلالات الاحتفاء بذكرى الشهيد في تعزيز الصمود والاهتمام بأسر الشهداء.

 

كما افتتح الوكيل الجمالي معرضا لصور الشهداء، حضرته قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

وفي مديرية مكيراس، نظمت فعالية خطابية أشار فيها  مدير المديرية،  ياسر جحلان، إلى أهمية استلهام الدروس والعِبر من تضحيات  الشهداء في  مواصلة الصمود والسير على خطاهم  في تطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وافتتح جحلان معرض صور الشهداء، بمشاركة قيادة السلطة المحلية والقيادات التنفيذية وأقارب الشهداء.

وفي مدينة رداع بمحافظة البيضاء، نُظّمت فعالية ثقافية حضرها رئيس جامعة البيضاء، الدكتور أحمد العرامي، ومدير أمن المنطقة، العقيد علي قرموش، وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية.

وفي الفعالية، أكد وكيل محافظة البيضاء، أحمد السيقل، أن الشهداء  رموز العزة والكرامة، بدمائهم الزكية وتضحياتهم في جبهات انتهت الوصاية على الشعب اليمني.

تخللت الفعالية عدد من الكلمات والقصايد الشعرية، عبّرت عن المناسبة.

إلى ذلك، افتتح  الوكيل السيقل ورئيس جامعة البيضاء معرض صور الشهداء،  وزارا ومعهم عدد من  القيادات الرسمية والمجتمعية، روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر .

 

قد يعجبك ايضا