مؤسسة التأمينات تكرم أسر الشهداء من منتسبيها

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 جمادى الأولى 1443 هجرية

زارت قيادة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم أسر الشهداء من منتسبي المؤسسة، وقدمت لها هدايا رمزية بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة أوضح رئيس المؤسسة شرف الدين الكحلاني، أن زيارة أسر الشهداء وتلمس احتياجاتها هو أقل واجب تجاه من ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل الدين والوطن.

وعبر عن فخر واعتزاز قيادات العمل التأميني بزيارة ومواساة أسر الشهداء العظماء تعبيرا عن الوفاء لأهل الوفاء، وتقديرا وتخليدا لتضحياتهم العظيمة.

وقال الكحلاني “لولا تضحيات الشهداء العظماء لما كنا ننعم بالأمن والأمان والعزة والكرامة، على عكس ما تشهده المحافظات والمناطق المحتلة من أوضاع مأساوية وانهيار أمني واقتصادي، جراء ارتهان المرتزقة للغزاة والمحتلين”.

وأضاف ” إن كل أسر الشهداء ستظل تيجانا على الرؤوس نستمد منها العزة والكرامة والرفعة في الدنيا والآخرة”.

وجدد الكحلاني حرص المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على رعاية أسر الشهداء من منتسبيها، ومد يد العون لها.. لافتاً إلى أن مواساة ورعاية أسر الشهداء واجب على كل يمني حر ومقتدر.

واعتبر التفاعل الرسمي والشعبي الواسع مع ذكرى الشهيد لهذا العام دليلاً على المكانة العظيمة التي يحظى بها الشهداء لدى أبناء الشعب اليمني.

فيما أكد أبناء وأسر الشهداء الاستمرار في البذل والعطاء انتصاراً لدماء الشهداء وتضحياتهم العظيمة.. معبرين عن فخرهم واعتزازهم بما قدموه في سبيل رفعة الأمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com