فرع مؤسسة المياه بالأمانة تكرّم أسر الشهداء والجرحى من منتسبيها

موقع أنصار الله – صنعاء – 21 جمادى الأولى 1443 هجرية

كرّمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة اليوم السبت ، أسر الشهداء والجرحى من منتسبيها تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.
حيث زار مدير عام المؤسسة محمد الشامي وعدد من مديري الادارات بالمؤسسة، أسر الشهداء، وتم تكريمها بالهدايا الرمزية والعينية وتقديم سلال غذائية وذلك تقديرا وعرفاناً للشهداء وتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.
وأشار الشامي إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي للتعبير عن مكانة الشهداء وتخليد مآثرهم ووفاءً وعرفاناً للمواقف البطولية التي سطروها دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.
وأكد الحرص على رعاية أسر الشهداء والسير على نهجهم في مواجهة الغزاة والمحتلين ، لافتاً إلى أهمية الذكرى لترسيخ ثقافة الشهادة والاستشهاد والبذل والتضحية في جبهات البطولة والشرف حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشار مدير المؤسسة إلى أن الشهداء سطروا بتضحياتهم ودمائهم أعظم الانتصارات التي تستحق الوقوف أمامها بإجلال وعرفان وأن يستمد الجميع منها ومن عظمتها معاني القوة في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم.
بدورهم ثمن أبناء وأقارب أسر الشهداء والجرحى هذا التكريم والاهتمام المتواصل بأسر الشهداء والذي يجسد المكانة العظيمة للشهداء والوفاء لتضحياتهم، مؤكدين مواصلة السير على نهجهم وخطاهم حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا