أسرة الشهيد اللواء علي الجائفي تتسلم درع الوفاء من رئيس هيئة مكافحة الفساد

موقع أنصار الله – صنعاء – 21 جمادى الأولى 1443 هجرية

 

كرّم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، أسرة المناضل الشهيد اللواء الركن علي بن علي الجائفي، الذي استشهد في جريمة قصف الصالة الكبرى بصنعاء في الثامن من أكتوبر 2016م.

وسلم رئيس الهيئة باسم قيادة الهيئة وأعضائها ومنتسبيها درع وفاءٍ لأسرة الشهيد الجائفي، تسلمه نجل الشهيد المهندس محمد على الجائفي، أحد موظفي الهيئة، وشقيقه أسامة علي الجائفي، بحضور أفراد أسرة الشهيد وعدد من أقاربه.

وجاء التكريم أثناء زيارة رئيس الهيئة، لأسرة الشهيد الجائفي في منزله، بحضور عدد من أعضاء وقيادات الهيئة وزملاء نجل الشهيد بالهيئة.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن تكريم أسرة الشهيد اللواء الجائفي من قبل قيادة الهيئة يأتي وفاء وعرفانا بدور الشهيد وتضحياته في سبيل الوطن، وكل الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن في مواجهة تحالف العدوان.

وأشاد القاضي مجاهد، بشجاعة الشهيد الجائفي ووقوفه إلى صف الوطن في مختلف الظروف وإسهاماته في بناء وتطوير القوات المسلحة، وتحمله للمسؤولية في مختلف المراحل التي مر بها اليمن .. مؤكداً أن الذكرى السنوية للشهيد محطة وفاء لعطاء الشهداء والاهتمام بأسرهم.

من جهته عبر محمد الجائفي، نجل الشهيد عن الشكر والتقدير لرئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وقيادة ومنتسبي الهيئة، على هذه اللفتة التي تعبر عن وفائهم للشهيد الجائفي وكل شهداء الوطن.

قد يعجبك ايضا