مؤسسة الشعب تختتم فعاليات معرض “مأساة وصمود” بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 23 جمادى الأولى 1443 هجرية

اختتمت بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة اليوم الاثنين ، فعاليات المعرض الرابع للفنون التشكيلية الذي نظمته مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية تحت شعار “مأساة وصمود” الذي أحتوى على أكثر من 70 لوحية فنية متنوعة.
وخلال الاختتام أشاد مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة أكرم الأهدل بجهود مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية والفنانين التشكيليين في تنظيم هذا المعرض للفن التشكيلي الهادف إلى إبراز مآسي ومعاناة الشعب اليمني بكل شرائحه الاجتماعية جراء العدوان على الوطن.. داعيا كافة الفنانين التشكيليين المبدعين إلى إيصال رسالتهم الفنية والإبداعية إلى العالم من خلال لوحاتهم الفنية التي تحاكي جرائم العدوان التي يرتكبها بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات.
من جانبهما أشار نائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاد وعميد كلية الهندسة بجامعة الحديدة الدكتور علي البناوي إلى أهمية معرض الفنون التشكيلية المعبر والهادف إلى إيصال رسالة قوية إلى العالم بجرائم العدوان التي يرتكبها بحق اليمن أرضا وأنسانا .. مؤكدان على أن الشعب اليمني سيظل صامدا صمود الجبال في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر الذي أصبحت ملامحه تلوح في الأفق من الحديدة ومارب والجوف.
فيما أكد مدير المشاريع بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي أن المعرض الفني التشكيلي يعد الرابع الذي تنظمه المؤسسة .. مشيرا إلى أنه حقق الاهداف المرجوة من تنظيمه والمتمثلة في إبراز مآسي ومعاناة الشعب اليمني جراء العدوان من خلال اللوحات الفنية التشكيلية التي رسمها عدد من الفنانين التشكيليين من معظم المحافظات.
وبين أن المعرض استقبل اكثر من 6 الاف زائر وزائرة خلال فترة تنظيمه بالحديدة.

قد يعجبك ايضا