فعاليات وزيارات للقطاع النسائي في اب بذكري الشهيد

موقع أنصار الله – إب – 24 جمادى الأولى 1443 هجرية

 

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة والهيئة النسائية الثقافية العامة واللجنة الوطنية للمرأة واتحاد نساء اليمن بمحافظة إب ، زيارة نسائية لمعرض الشهداء المركزي بمركز المحافظة.

وخلال الزيارة التي جاءت ضمن فعاليات إحياء ذكري الشهيد السنوية ، طافت الزائرات بأجنحة وأقسام المعرض الداخلية والخارجية والتي تحتوي على صور الشهداء الأبرار ومجسمات تعبر عن جرائم قوى العدوان.

وثمنت الزائرات عظمة التضحيات التي قدمتها محافظة إب في سبيل الانتصار للوطن .. مشيدات بالتنظيم والإعداد الجيد لهذا المعرض الذي يوثق تضحيات هذه المحافظة وما قدمته من مواكب السائرون إلى حياة الخلود.

إلى ذلك، أقامت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية السياني فعالية خطابية وزيارة إلى معرض الشهداء بالمديرية.

وفي الفعالية التي حملت شعار “الشهداء صناع النصر” ، القيت عدد من الكلمات التي ابرزت عظمة الشهادة في سبيل الله ودفاعا عن الدين والأرض.

وأكدت الكلمات ان الشهداء لم ينطلقوا في سبيل الله بطرا ولا رئاءً بل ضحوا بانفسهم لمواجهة الظلم والهيمنة والطغيان لكي يحيا ابناء شعبهم بكرامة وشموخ.

كما اقامت نزيلات الإصلاحية المركزية بإب فعالية إحيائية لهذه الذكري السنوية .. استذكرت كلماتها دور الشهداء في إقامة دعائم الدين منذ بزوغه.

وأشارت الكلمات إلى أن الجهاد والشهادة في سبيل الله وحدهما من ستعيد الامة إلى امجادها وتحصن المجتمع من كل المؤامرات التي يحيكها الاعداء.

 

قد يعجبك ايضا