لقاء في الضالع يناقش آلية التواصل مع المغرر بهم

موقع أنصار الله – الضالع – 3 جمادى الثاني 1443 هجرية

 

عقدت اللجنة الرئاسية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بمحافظة الضالع اليوم، لقاءً موسعا برئاسة وزير الإرشاد وشئون الحج والعمرة – رئيس اللجنة نجيب العجي، ضم المشايخ والوجهاء والعلماء والخطباء والتربويين بالمحافظة.

ناقش اللقاء بحضور نائب وزير التعليم الفني- عضو اللجنة الدكتور محمد السقاف، والقائم بأعمال محافظ الضالع عبدالطيف الشغدري، ووكيل المحافظة صادق الإدريسي، آلية تفعيل دور القيادات المجتمعية في إنجاح حملة إعادة المغرر بهم إلى صف الوطن.

وفي اللقاء أكد الوزير العجي، حرص قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، على منح المغرر بهم فرصة للاستفادة من قرار العفو العام.

وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق مع أهالي المغرر بهم لاستغلال الفترة المتبقية من قرار العفو العام .. مشيدا بدور قبائل الضالع في التصدي للعدوان، وإلتزامهم بتنفيذ وثيقة الشرف القبلي.

من جانبه أشار القائم بأعمال محافظ الضالع إلى ضرورة تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني .. مشددا على أهمية دور العلماء والمثقفين والتربويين في توعية المجتمع في هذا الجانب.

وأكد أن المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، معنيون أكثر من غيرهم في التواصل مع أهالي المغرر بهم وفقا لمسارات الحملة .. مؤكدا الحرص على تسهيل عودة المخدوعين إلى مناطقهم آمنين.

فيما أكد الشيخ أحمد حطبة في كلمة القيادات المجتمعية والشيخ صالح عبيه في كلمة العلماء ومدير أمن المحافظة العميد الحمزي على ضرورة تكامل الجهود لتعزيز وحدة الصف والتلاحم الوطني لإفشال مخططات العدوان.

وثمنت الكلمات حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حق دماء اليمنيين.

وأشادت بجهود اللجان الرئاسية والمحلية في تسهيل إجراءات التواصل مع المغرر بهم لإعادتهم إلى الصف الوطني.

حضر اللقاء عدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا