أبناء الأمانة يعلنون تأييدهم “إعصار اليمن” ويؤكدون على ترسيخ الهوية الإيمانية

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 رجب 1443 هجرية

 

أكدت وقفات بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، على ترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار “هويتنا عزتنا وقوتنا وفلاحنا”.

وأعلن أبناء أمانة العاصمة في الوقفات، تأييدهم ودعمهم لحملة إعصار اليمن التي إطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس الركن مهدي المشاط، للتحشيد والإستنفار لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته، واعتبارها من أولويات الشعب اليمني.

وشددوا على تجسيد الهوية الايمانية في تعزيز الوعي والصمود ومواجهة مخططات العدوان والحرب الناعمة التي يسعى من خلالها لإستهداف الشعب اليمني في هويته وأخلاقه وقيمه الإيمانية.

وأكد المشاركون أن تصعيد ومخططات العدوان يحتم على كافة أبناء الشعب اليمني المواجهه بكل الوسائل التوعوية و الإجرائية وترسيخ الهوية الإيمانية باعتبارها مصدر قوتهم وعزتهم وتحقيق الانتصار على العدو.

فيما أكدت بيانات عن الوقفات، تمسك وفخر واعتزاز الشعب اليمني بهويته الإيمانية والتي من أهم مبادئها هو التحرر والإستقلال.. داعية إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحقيق النصر المؤزر.

ونوهت بالانتصارات التي حققها الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة العدوان على مدى سبع سنوات، بفضل ارتباطه وتمسكه بهويته الايمانية اليمنية الأصيلة.

وباركت البيانات، إنتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. منددة  باستمرار حصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية ومفاقمة معاناة الشعب اليمني.

وحثت العلماء والمثقفين والتربويين والوجهاء والعقال، إلى التحرك الفاعل لترسيخ الهوية الإيمانية ومواجهة مخططات العدوان وتحصين الاجيال والشباب من أي غزو ثقافي أو أخلاقي ومخاطر الحرب الناعمة.

كما دعت أولياء الأمور إلى أهمية التربية الإيمانية للأبناء وتوعيتهم بخطورة المفاسد الأخلاقية وتحصينهم من الوقوع فيها، وكذا على الجهات الحكومية القيام بمسؤوليتها في مكافحة كل الظواهر السيئة التي تستهدف الهوية الإيمانية.

 

قد يعجبك ايضا