مديريات حجة تدشن حملة إعصار اليمن للتحشيد

موقع أنصار الله – حجة – 23 رجب 1443 هجرية

 

دشنت مديريات شرس ومبين وريف حجة ومدينة حجة اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكد محافظ حجة هلال الصوفي، أهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن.

وشدد على أهمية دور المشايخ والأعيان وأبناء المحافظة والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان .. منوها بتضحيات أبناء المحافظة ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات.

وثمن مواقف أبناء حجة المشرفة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وتقديم التضحيات في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأوضح أن تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد تتزامن مع إحياء سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، ما يتطلب استشعار الجميع للمسئولية وتجديد العهد بالسير على درب الشهيد الذي ضحى بروحه من أجل إحياء الأمة.

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس النواب الدكتور أحمد نصار ووكيل المحافظة محمد القاضي، أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، إلى أن التحشيد للجبهات يترجم التوجيهات القرآنية دفاعاً عن الأرض والعرض والمبادئ والقيم التي حملها مشروع الشهيد القائد.

وبين أن محافظة حجة لها السبق في مواجهة العدوان وسيبقى رجالها ومشايخها وأعيانها عند مستوى المسئولية في رفد الجبهات حتى طرد الغزاة والمحتلين.

حضر التدشين عدد من العلماء ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان.

 

قد يعجبك ايضا