فعاليات في صنعاء وتعز والحديدة بذكرى سنوية الشهيد القائد

موقع أنصار الله – اليمن – 24 رجب 1443 هجرية

 

نظم مكتب الإرشاد بمديرية السبعين في أمانة العاصمة، ندوة ثقافية بعنوان “شهيد القرآن”، إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وتطرقت محاور الندوة، إلى مناقب الشهيد القائد وأخلاقه ومواقفه في مواجهة قوى الطغيان، والدفاع عن حرية وسيادة الوطن .

وتناولت نتائج تحرك الشهيد القائد ومنهجيته في الإرشاد وقيادته وحكمته لتصحيح واقع الأمة .

وركزت الندوة على دور المشروع القرآني، الذي أسسه الشهيد القائد، في محاربة الثقافات المغلوطة.

حضر الندوة مشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال، وجمع من أبناء المديرية.

وفي الحديدة نظّمت قيادة المجلس المحلي في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، فعالية خطابية وثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين الحوثي.

وفي الفعالية، أشار مدير المديرية، عامر علي عامر، إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام معاني التضحية، من الشهيد القائد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

ونوّه عامر بمشروع الشهيد القائد، لتحرير الأمة من التبعية والوصاية الأجنبية .. لافتاً إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستنهاض الأمّة، واستشعار روحية الجهاد من أجل الدين والوطن.

وألقيت في الفعالية كلمتان، من عضو وحدة العلماء الشيخ يحيى سليمان، والناشط الثقافي عبدالله عايض، أشارتا إلى دلالات مشروع الشهيد القائد وتضحياته وشجاعته واستبساله في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

تخللت الفعالية، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية في محلي المديرية ومنسق فرع المجلس الأعلى مختار المداني، ورئيس مجلس التلاحم القبلي في المديرية عبدالله البحر، قصيدة شعرية، وفقرة إنشاديه معبّرة.

اما في محافظة تعز، اقيمت فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، بحضور المحافظ صلاح بجاش، ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والوجهات الاجتماعية في المربع الشرقي بالمحافظة.

وألقيت في الفعالية، التي حضرها عدد من القيادات العسكرية والأمنية، كلمات استعرضت جانبا من حياة وسيرة الشهيد القائد، السيد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وأشارت إلى حركة الشهيد القائد ومواقفه في مواجهة أعداء الأمة، وكشف مؤامراتهم، ومنهجيته في التوجيه والإرشاد، وما اكتسبه من ثقة وحب الناس.

ودعت الكلمات إلى مضاعفة الجهود في تحسين الخدمات، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية، والاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال من أجل تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا