استمرار حملة إعصار اليمن في عدة محافظات  

موقع أنصار الله – اليمن – 30 رجب 1443 هجرية

تتواصل الفعاليات واللقاءات الشعبية والرسمية لعدم حملة إعصار اليمن” في عدد من المحافظات اليمنية، فقد نظمت قيادة وموظفو السلطة المحلية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة ، وقفة دعماً لحملة وقافلة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار للجبهات، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية احمد الصماط وامين المجلس المحلي محمد الحضرمي، وجميع مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية، أهمية استمرار التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال، والمشاركة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن على مستوى الأحياء والحارات.

كما نظمت المنطقة التعليمية بالمديرية لقاء موسع لجميع مدراء المدارس الحكومية والاهلية، لتدشين الفعاليات والانشطة التربوية لدعم حملة إعصار اليمن لمواجهة قوى العدوان.

وخلال اللقاء أكد مدير المديرية احمد الصماط، أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، في مواصلة الصمود والثبات ودعم الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره وأمنه حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى ان حملة إعصار اليمن تهدف إلى استنهاض المجتمع بكافة فئاتة لمواجهة العدوان وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات دول العدوان التآمرية وكشف ادواته ومواصلة الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.

واشاد بالدور التربوي البارز في تعزيز الوعي لدى الطلاب والطالبات واستمرار الصمود ودعم الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه حث مدير المنطقة التعليمية عصام العابد، على أهمية مساهمة التربويين لأنجاح حملة إعصار اليمن، من خلال تنظيم الفعاليات والمسيرات الطلابية وتعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

فيما تتواصل اللقاءات المجتمعية في مختلف الأحياء والحارات بمديرية شعوب، لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات، تلبية لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكدت المشاركون في اللقاءات، على المساهمة في الإعداد والتجهيز لتسيير قافلة إعصار اليمن، واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لدحر المحتلين وقوى العدوان والمرتزقة وتطهير الوطن من دنسهم.

كما دُشنت في مديرية التحرير بأمانة العاصمة ، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار للجيهات، بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومندوب اللجنة المركزية بالمديرية علي السقاف ومدير المديرية ناجي الشيعاني، أهمية التحرك الجاد لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بالانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وأمنه، والرد على تصعيد وجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشار المداني والسقاف والشيعاني، إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات وتعزيز الاصطفاف والتلاحم المجتمعي للتصدي للعدوان وتطهير كل أرض الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

ودعوا كافة أبناء ومشايخ ووجهاء مديرية التحرير إلى المساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح حملة وقافلة إعصار اليمن لما من شأنه تعزيز الانتصارات بمختلف ميادين العزة والشرف والذود عن حياض الوطن وحريته واستقلاله.

حضر الفعالية وكيل الامانة عبداللطيف العمري ومدراء وموظفو المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء والجرحى والأسرى وحشد من أبناء المديرية.

 

وفي مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار دشنت حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي اللقاء التدشيني للحملة ، أشار مستشار المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة التنفيذية للتحشيد بذمار العلامة محمد مفتاح، إلى أن الحملة يأتي في إطار استشعار المسئولية الوطنية، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

ولفت إلى جرائم العدوان وصمود الشعب اليمني، والانتصارات التي تحققت.. مؤكدا أهمية الحملة في تعزيز عوامل الصمود ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وتحقيق النصر.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة لتحقيق أهداف الحملة في تعزيز الصمود وقدرات ردع العدوان.. مثمنا مواقف أبناء جبل الشرق في مختلف مراحل النضال الوطني.

من جانبه أكد المحافظ محمد ناصر البخيتي أن المرحلة تستلزم تكامل الجهود الرسمية والشعبية لاستنفار كل الطاقات والجهود لرفد الجبهات بقوافل الدعم.

ولفت إلى أهمية الحملة في تعزيز صمود المرابطين وإسناد سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية لمواجهة تصعيد العدوان بالتصعيد.

وحث على المشاركة الواسعة في الحملة وإنجاحها.. مثمنا دور أبناء جبل الشرق وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

فيما لفت الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء، معين الشامي، إلى أن الحملة تأتي كرسالة ردع رسمي وشعبي لقوى العدوان ومرتزقتهم.. منوها بتفاعل أبناء جبل الشرق وتقدمهم الصفوف دفاعا عن الوطن.

من ناحيته أشار عضو مجلس النواب محمد المقداد إلى أن “إعصار اليمن” هي حملة الشعب اليمني بأكمله والجميع معني بالتفاعل معها.. حاثا على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاحها.

وخلال اللقاء بحضور وكيل المحافظة علي عاطف، حث مدير المديرية ناجي صبر، جميع مكونات المجتمع على تعزيز الإصطفاف ومواصلة البذل والعطاء لمواجهة العدوان وإفشال مخططات.. داعيا المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن والإستفادة من قرار العفو العام قبل فوات الآوان .

شارك في التدشين، أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

وفي البيضاء نظّم أبناء مديرية العرش بمحافظة البيضاء لقاءً حاشداً لتدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي اللقاء بحضور عضوي مجلس الشورى محمد جرعون وخالد الماوري، أوضح نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، أن حملة إعصار اليمن تأتي لاستنهاض المجتمع بكل فئاته لمواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية ومواصلة التحشيد.

وأشار إلى أهمية التحرك بوعي في إطار المشروع الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

من جانبه أكد وكيل المحافظة صالح الجوفي، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحشيد واستمرار رفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان والمرتزقة.

بدوره أكد مدير مديرية العرش ماهر الطيري، جهوزية أبناء المديرية لإنجاح الحملة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته

فيما أكد الشيخ ناصر القبلي في كلمة الشخصيات الاجتماعية بالمديرية والقاضي عبدالله العزاني في كلمة العلماء، أهمية التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للدفاع عن الأرض والعرض.

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد ركن عبدالله العربجي.

 

وفي محافظة تعز دُشنت في مديرية شرعب السلام، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات، بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين، دعا  عضو مجلس الشورى، الدكتور أحمد سعيد الشماخ، أبناء شرعب إلى المشاركة الفاعلة في حملة “إعصار اليمن”، والنزول الميداني للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وشدد على تضافر الجهود وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما نددت كلمات المشاركين في اللقاء التدشيني للحملة بالتصعيد العسكري الأخير من قِبل العدوان، وتشديد الحصار الجائر على الشعب اليمني.

وباركت انتصارات الجيش واللجان الشعبية  في مختلف الجبهات،  وعمليات الردع والضربات المسددة للقوة الصاروخية والطائرات المسيّرة في عمق العدو.

ودعت إلى مواصلة الصمود والثبات والتحرك والنفير العام للجبهات لما فيه تعزيز الانتصارات.

هذا، وخرج اللقاء بخطة عمل مزمنة ومجدولة للنزول الميداني، وتقسيم المديرية الى خمسة مربعات.

حضر التدشين مدير المديرية، علي الشعز، وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات والوجاهات الاجتماعية.

 

 

قد يعجبك ايضا