فعاليات وأمسيات ثقافية في صنعاء دعماً لحملة “إعصار اليمن”

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 شعبان 1443 هجرية

 

نظّم أبناء مديرية الصافية في أمانة العاصمة، اليوم، فعاليات وأمسيات ثقافية، في إطار دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات.

وأقيمت الفعاليات والأمسيات بمشاركة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، علي أبو حليقة، وعضو مجلس النواب، صالح أبو عادل، ووكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، والوكيل المساعد، أحسن القاضي، ووكيل وزارة الكهرباء، عبدالجبار الشامي، دعماً للحملة تحت شعار “انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا”.

وأكدت الكلمات أهمية التحرك والمساهمة في دعم وإنجاح حملة “إعصار اليمن”، واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر، ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

وأشارت إلى أهمية الحملة ودورها في تعزيز الصمود والثبات والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي- السعودي- الإماراتي، وإفشال مخططاته التآمرية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأعلن أبناء الصافية النفير العام لدعم جبهات الشرف والبطولة، بقوافل الرجال والبذل والعطاء، ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

 

كما نظّم أبناء حي كلية المجتمع بمديرية شعوب بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية في إطار أنشطة حملة قافلة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي الفعالية، أكد رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة في المديرية، علي السقاف، أهمية تضافر الجهود ومساهمة الجميع في دعم الحملة، وتجهيز وتسيير قافلة “إعصار اليمن”، بما يليق بمواقف أبناء أمانة العاصمة في دعم الجبهات.

وأشار إلى أن حملة “إعصار اليمن” تهدف إلى تعزيز الاصطفاف، واستمرار التحشيد، ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، دفاعا عن الوطن وسيادته حتى تحقيق النصر.. حاثا على تنفيذ الحملة وفق الخطة العامة وموجّهات اللجنة المركزية على مستوى الأحياء والحارات.

وأشاد السقاف بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والشرف.

من جانبه، أشار مدير المديرية، أحمد الصماط، إلى تلبية توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، في دعم وإنجاح حملة “إعصار اليمن”.. مؤكدا أن أبناء المديرية سباقون للتحشيد ورفد الجبهات.

ودعا الصماط جميع أبناء المديرية إلى التفاعل لدعم الحملة والتحشيد لتعزيز الصمود في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته وحريته، وإفشال المؤامرات العدوانية على اليمن.

فيما أكدت الكلمات الاستعداد لدعم حملة “إعصار اليمن”، ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات، وتسيير قافلة مالية دعماً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا