فعاليات مجتمعية بالعاصمة صنعاء دعماً لحملة إعصار اليمن

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 شعبان 1443 هجرية

 

أقيمت في مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات مجتمعية دعماً لحملة وقافلة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات في مواجهة تحالف العدوان .

وفي الفعاليات بأحياء الملعب والنهضة، أشار وكيل أمانة العاصمة لشئون الاحياء الدكتور قناف المراني، إلى أهمية الحملة في تعزيز الاصطفاف ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة حصار وتصعيد العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية ضد الشعب اليمني.

ولفت إلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، بحق أبناء الشعب اليمني على مدى سبع سنوات، ما يستدعي الوقوف صفاً واحداً والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ودحر العدو.

ودعا قناف، الوجهاء والمشايخ وعقال الحارات ورجال المال والأعمال والشخصيات الاجتماعية وكافة أبناء المجتمع إلى التحرك الجاد للمساهمة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن، لمواجهة حصار وجرائم العدوان.

فيما أقيمت فعالية بحارة الأيتام بالثورة، أكد خلالها مدير المديرية عقيل السقاف، أهمية استشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في التفاعل والتحرك الجاد لدعم وإسناد قافلة ” إعصار اليمن ” .

ودعا الجميع إلى تكثيف الجهود لإنجاح حملة إعصار اليمن بالشكل الذي يليق بدور وصمود أبناء مديرية الثورة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء دفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

شارك في الفعاليات قيادات تنفيذية ومشايخ وعُقّٙال الحارات، والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان  وجمع من أبناء المديرية.

 

كما شهدت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات ووقفات حاشدة في عدد من الأحياء مساندة  لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات.

وأكد المشاركون في الفعاليات، على مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء لمواجهة تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والرد على جرائمه بحق اليمن أرضا وأنسانا.

ودعوا كافة أبناء المديرية للتفاعل الجاد مع الحملة ودعم وتجهيز قافلة إعصار اليمن ومواجهة الحصار الامريكي حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين وتطهير الوطن من دنسهم.

وأعلن أبناء مديرية السبعين، النفير العام واستمرار التحشيد والتعبئة لتعزيز الاصطفاف وإنجاح حملة إعصار اليمن للدفاع عن الدين والعرض والسيادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان.

 

وناقش اجتماع بمديرية آزال بأمانة العاصمة اليوم، جهود تنفيذ حملة وقافلة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل الأمانة محمد سريع والوكيل المساعد محروس عقبه، أشار أمين عام محلي المديرية عادل الشعثمي، إلى دور العقال والمشايخ واللجان المجتمعية في حشد الجهود لإنجاح الحملة ودعم قافلة إعصار اليمن للمرابطين في الجبهات.

وأكد سريع والشعثمي، أهمية تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم حملة وقافلة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والدفاع عن الوطن.

وحثا الجميع على الاضطلاع بدورهم في تعزيز الصمود والاصطفاف واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

حضر الاجتماع قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا