فعالية في مديرية الصافية لدعم حملة “إعصار اليمن”

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 شعبان 1443 هجرية

 

أقيمت في مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، أمسية خطابية لدعم قافلة وحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة حصار وتصعيد العدوان.

وبارك المشاركون في الأمسية التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ووكيل أول الأمانة خالد المداني والوكيل المهندس عبدالفتاح الشرفي، عملية “كسر الحصار الأولى” في عمق العدو السعودي.

وأكد الوكيل المداني، أن هذه العملية تأتي في إطار حق الرد المشروع على حصار وتصعيد العدوان، ومنع دخول سفن المشتقات النفطية، واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الصمود والمشاركة في حملة إعصار اليمن للتعبئة والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

كما أكد المداني، تأييد عمليات الجيش واللجان الشعبية لردع دول العدوان، حتى رفع حصارها وإنهاء عدوانها على اليمن.. حاثا على تعزيز الاصطفاف والتلاحم والتفاعل مع حملة التحشيد لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

تخلل الأمسية بحضور وكيلي الأمانة المساعدين عبدالوهاب شرف الدين وأحسن القاضي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية، قصيدتين وفقرات إنشادية.

 

قد يعجبك ايضا