مدرسة أسماء بمدينة ذمار تقدم دعماً مالياً للمرابطين

موقع أنصار الله – ذمار – 19 شعبان 1443 هجرية

 

قدّمت مدرسة أسماء بمدينة ذمار اليوم دعماً مالياً لإسناد للمرابطين في الجبهات وافتتحت معرض الصمود في إطار فعاليات اليوم الوطني للصمود وحملة “إعصار اليمن”.

وخلال تقديم الدعم المالي وافتتاح المعرض، أشاد عضو مجلس الشورى – عضو اللجنة الرئاسية للحملة عبدالواحد الشرفي بجهود المدرسة في تنظيم المعرض وتقديم الدعم المالي للمرابطين .. مشيراً إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي، أن جبهة التعليم لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية .. لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود في تعزيز الصمود والدفاع عن الوطن.

فيما أشار مدير المديرية محمد السيقل، إلى دلالات إحياء اليوم الوطني للصمود وأهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال .. منوهاً بمبادرة المدرسية في تقديم القافلة وافتتاح المعرض، ما يجسد الصمود والثبات في وجه العدوان.

بدوره أشاد مدير التربية بالمديرية عبدالكريم الحبسي بجهود إدارة ومعلمات وطالبات المدرسة في تقديم الدعم وجهودهم في إعداد المعرض.

وكانت مديرة المدرسة غادة الشظمي، قدمت شرحاً عن محتويات المعرض من صور ومجسمات ورسومات للطالبات عن بعض جرائم العدوان وصمود الشعب خلال سبعة أعوام.

حضر تقديم الدعم المالي وافتتاح المعرض، مدير مكتب التعليم المهني محمد العزي ومدير إدارة الرقابة بمكتب التربية علي العمدي ونائب مدير التربية بالمديرية خالد القحطي ورئيس مجلس الآباء بالمدرسة عبدالغني الخرام.

 

قد يعجبك ايضا