لقاءات بمدينة ذمار ومديريات ريمة دعما لحملة “إعصار اليمن”

موقع أنصار الله – محافظات – 19 شعبان 1443 هجرية

 

نُظم بمدينة ذمار اليوم لقاء لدعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي اللقاء، أشار عضوا مجلس الشورى عضوا اللجنة الرئاسية للحملة عبد الواحد الشرفي وحسن عبدالرزاق، إلى أهمية تكثيف الأنشطة والفعاليات لتعزيز الصمود الشعبي، إلى جانب تحقيق أهداف الحملة لدعم المرابطين في مواجهة العدوان.

وأكدا أهمية مشاركة أبناء المدينة الفاعلة في جهود حملة “إعصار اليمن” وإنجاحها .. داعين إلى مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وألقيت كلمات من قبل مدراء المديرية محمد السيقل والتربية عبدالكريم الحبسي والأمن العقيد حميد عمران، أكدت في مجملها، أهمية تفاعل الجميع لإنجاح الحملة استجابة لدعوة المجلس السياسي الأعلى والمساهمة في الدفاع عن الوطن.

ونددت الكلمات بالصمت المعيب للأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي –  السعودي – الاماراتي بحق الشعب اليمني، وتجاهل معاناة أبناء اليمن، جراء استمرار القرصنة على سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

تخلل اللقاء الذي شارك فيه مشايخ وعقال، قصيدة للشاعر علي الغرباني.

 

وفي محافظة ريمة عقدت اليوم بعدد من المديريات لقاءات قبلية في اطار عملية التحشيد لحملة  “إعصار اليمن” ، وإحياء لذكرى اليوم الوطني للصمود .

حيث ناقش لقاء لأبناء مناطق بني نديب والعساكره في مديرية بلاد الطعام ، موجهات الحملة وآليات التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

وفي اللقاء اكد عضوا مجلسي النواب احمد الضبيبي، والشورى أحمد عبدالرحيم النهاري ، على أهمية حملة ” إعصار اليمن ” في ردع العدوان وكسر الحصار.

ودعيا إلى مضاعفة وتوحيد الجهود في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والسلاح وقوافل العطاء، وكذا المشاركة في إحياء الفعالية المركزية للعام السابع من الصمود.

وفي الإطار نفسه نظم في مديرية مزهر لقاء قبلي تطرق إلى جوانب العمل الميداني لمساندة حملة اعصار اليمن.

وفي اللقاء اكد مدير المديرية ابراهيم الشرفي، على التوعية بمؤامرات العدوان ومساعيه لزعزعة الأمن والاستقرار، واهمية دعم الحملة لإفشالها .

فيما جدد أبناء مديرية مزهر المضي قدماً في مواجهة العدوان  حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك ناقش لقاء في مديرية كسمة، استكمال تشكيل لجان الحشد لحملة إعصار اليمن، وتفعيل المجالس الرمضانية، والعمل بكل ما من شأنه تعزيز  الصمود في مواجهة العدوان .

هذا وباركت اللقاءات عملية “كسر الحصار الثانية ” التي نفذها سلاح الجو المسير في عمق دولة بني  سعود ، رداً  على تصعيده واستمرار احتجاز سُفن المشتقات النفطية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com