رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة بحلول شهر رمضان

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 شعبان 1443 هجرية

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتوجّه رئيس مجلس النواب بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ومن خلاله إلى أبناء الشعب اليمني الحر الأبي وأبطال القوات المسلحة والأمن البواسل واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار كافة في كل ربوع اليمن الكبير بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار إلى أن حلول الشهر الكريم، يُجسد معاني الطاعة والصبر والتراحم والتسامح، فضلاً عن أنه محطة لاستلهام الدلالات الروحية في التعاون وتوحيد المواقف لتحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو حياة حرة كريمة.

وأوضح أن هذه المناسبة الدينية العظيمة، تأتي والشعب اليمني يُحيي الذكرى السابعة للصمود وما حققه من انتصارات في مختلف الجبهات والميادين ضد الغزاة والمحتلين وأدواتهم.

ولفت رئيس مجلس النواب، إلى أن اليمن أصبح رقماً صعباً في محيطه الإقليمي والدولي بفضل صمود أبنائه وثباتهم الأسطوري وتصديهم لجحافل الغزاة والمحتلين، وتمسكهم بالثوابت الوطنية والتفافهم حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأشاد بالنهج الثوري التحرري للشعب اليمني في مواجهة المد الصهيوني وأدواته التوسعية في المنطقة .. مباركاً عملية ” بني براك البطولية الأخيرة التي هزّت الكيان الصهيوني الغاصب وزلزلت عروش المهرولين للتطبيع معه وأرقت مضاجعهم.

وأثنى على الانتصارات المتتالية للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وصولا إلى تحقيق عمليات توازن الردع .. مثمناً البطولات والتضحيات الجسيمة التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات، وهم يدافعون عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وترحّم رئيس مجلس النواب على أرواح شهداء مسيرة الوطن الثورية والتحررية، الذين صنعوا وما يزالون يصنعون بدمائهم الزكية مجداً عظيماً وتاريخاً مشرّفاً لليمن الكبير.

وأكد ضرورة تعزيز التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني بكل مكوناتهم في ظل قيادة قائد الثورة والمساهمة في تخفيف الآثار الناجمة عن العدوان والحصار الجائر المفروض من تحالف العدوان على اليمن وخاصة مع حلول الشهر الفضيل.

وتمنى من المولى جلًت قدرته أن يهل شهر رمضان على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات وأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المبين.

قد يعجبك ايضا