حركة حماس تدعو للإحتشاد لمنع مخططات العدو في الحرم الإبراهيمي

موقع أنصار الله – فلسطين – 17 رمضان 1443 هجرية

دانت حركة المقاومة الاسلامية حماس، اليوم الإثنين، بشدة إغلاق سلطات العدو للمسجد الإبراهيمي في الخليل، داعية جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، إلى الاستنفار والاحتشاد لوقف انتهاكات العدو بحق المسجد الإبراهيمي .
ونقل موقع قناة (فلسطين أون لاين) عن بيان للحركة : “إنّ إغلاق سلطات العدو الصهيوني للمسجد الإبراهيمي في الخليل أمام المصلين، اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء، لإقامة حفل غنائي فيه بمناسبة ما يُسمَّى “عيد الفصح”؛ يعدّ انتهاكاً خطيراً لمقدساتنا واستفزازاً لمشاعر المسلمين”.
وثمّنت حماس، “الدور البطولي لأهلنا في خليل الرحمن في مواجهة الاستيطان وعربدة المستوطنين وعدوانهم على قلب مدينة الخليل التاريخية؛ فإننا ندعوهم اليوم وأهلنا في عموم الضفة الغربية إلى النفير والاحتشاد لمنع عبث العدو وانتهاكاته الممتدة من المسجد الأقصى إلى المسجد الإبراهيمي، دفاعاً عن مقدساتنا وهويتنا وإرثنا الحضاري والديني في فلسطين المباركة”.
وينتفض آلاف الفلسطينيين من مختلف الأراضي المحتلة منذ أيام لصد اقتحام قوات العدو للمسجد الأقصى المبارك التي تسعى لتأمين الحماية لجماعات المستوطنين لذبح القرابين المزعومة بمناسبة ما يسمى “عيد الفصح” العبري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com