إب .. أمسية رمضانية لمكتبي الموارد المائية والصناعة

موقع أنصار الله – إب – 17 رمضان 1443 هجرية

 

ناقشت امسية رمضانية لموظفي  مكتبي الهيئة العامة للموارد المائية والصناعة والتجارة في محافظة إب عددا من القضايا المتصلة بالأداء الخدمي.

وفي الأمسية، التي نظمت بالتنسيق  مع جامعة إب، أكد نائب رئيس الجامعة، الدكتور أحمد أبو لحوم، ومدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية، المهندس ياسر السياغي، أهمية عقد مثل هذه الأمسيات لتدارس الأوضاع الراهنة والتنسيق بين الجهات الخدمية لتطوير الأداء وخدمة أبناء المحافظة.

واشارا  إلى أهمية اغتنام روحانية الشهر الفضيل في عمل الطاعات وتعزيز التكافل الاجتماعي، والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، للتزود بالمعرفة وتصحيح السلوكيات والاختلالات.

ودعا ابو لحوم والسياعي، إلى المشاركة في الفعالية المركزية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد، والتمسك بمشروعه  لبناء الدولة الذي أطلقه تحت شعار “يد تحمي .. ويد تبني”.

فيما أكدت كلمات ومداخلات المشاركين في الأمسية، بحضور مدير  مكتب الصناعة والتجارة محمد السياغي ، على مواصلة جهود تعزيز عوامل الصمود  والثبات في مواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن.

ونظمت عدد من عزل مديريات همدان والحيمتين ونهم وخولان والحصن أمسيات رمضانية بحضور مديري المديريات وقيادات محلية وتربوية، أكد المشاركون فيها الوقوف إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة كل غازٍ ومحتل يطمع في احتلال الأرض اليمنية .

 

قد يعجبك ايضا