المحويت.. فعالية مركزية لأبناء المحافظة بذكرى استشهاد الرئيس الصماد

موقع أنصار الله – المحويت – 18 رمضان 1443 هجرية

 

 

برعاية محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة أقام أبناء المحافظة اليوم فعالية مركزية إحياء لذكرى إستشهاد الرئيس صالح علي الصماد بحضور رسمي وشعبي واسع أكد المضي قدما في على النهج العظيم الذي ضحى من أجله الصماد بصمود وإرادة صلبة لاتلين نحو تحقيق العزة والكرامة والنصر المبين

وخلال الفعالية التي اقيمت بمركز المحافظة بحضور وكلاء المحافظة حسين عركاض والعزي الشجاف ويحيى عبده إبراهيم ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش ومدير مكتب التربية والتعليم إبراهيم الزين ومدير الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومدير وقيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية وممثلي الفعاليات السياسية والمجتمعية .. أشار محافظ المحافظة الشيخ حنين قطينة إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة للتذكير بمشروعه الوطني “يد تحمي .. يد تبني “.

ولفت إلى أن جريمة اغتيال الرئيس الصماد لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة مشروعه الوطني في بناء الدولة ومواجهة العدوان.

ونوه بما تميز به الشهيد الرئيس الصماد من سمات وصفات قيادية وتواضع وحضور في مختلف المواقع والجبهات والفعاليات، ودوره في نبذ الخلافات وتعزيز التلاحم الوطني.

وأشاد بصمود أبناء المحويت ومواقفهم المشرفة في مختلف المواقع والظروف .. مؤكدا المضي على خطى الرئيس الشهيد الصماد والسير على نهجه في بناء الدولة والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

فيما اعتبر مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد الصماد هو تأكيدا على التمسك بمشروعه “يد تحمي .. يد تبني “.

وأشاد بصمود وثبات وشجاعة الرئيس الشهيد وحنكته واستبساله في مواجهة قوى العدوان بكل عزيمة وإصرار .. مؤكدا المضي على نهج وثبات وصمود الرئيس الشهيد الصماد والاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

كما عبرت خلال الفعالية التي تخللها قصائد شعرية، كلمات وتصريحات خاصة نوهت بما تميز به الرئيس الشهيد من سمات وعزم وحب لوطنه وشعبه، وحرصه على وحدة الصف وبناء الدولة وبذل حياته في سبيلهما إيمانا منه بواجب المسئولية والتضحية.

حضر الفعالية عدد من أعضاء السلطة القضائية ومدير عام مديرية المدينة العقيد غمدان العزكي وعدد من أعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا